تعز اليوم
نافذة على تعز

بتغاضي ودعم من المحور.. مطلوب أمني يواصل اعتداءاته بحق أهالي مدينة تعز

كشفت شكوى تقدم بها مواطنون، الخميس، عن ممارسة أحد المطلوبين أمنيا اعتداءات متكررة على أملاك المواطنين في مدينة تعز، وتجوله بالمدينة بكل حرية  بدعم وتغاضي من قيادة المحور.

خاص_ تعز اليوم:

وأفادت الشكوى عن قيام المطلوب أمنيا والمتهم في قضايا جنائية المدعو “ماجد الأعرج” بالاعتداء على أرضية أولاد المواطن المرحوم “عبده غانم الفضلي” بالأعيرة النارية الأمر الذي تسبب بخسائر وأضرار كبيرة في الآلات والمعدات تحتاج بما يقدر 4 ملاين ريال لإصلاحها.

وأشارت الشكوى إلى استهداف مجاميع الأعور للمنازل الواقعة جوار أرضية الفضلي الكائنة على خط الضباب، بشكل عشوائي الأمر الذي تسبب بحالة من الهلع والفزع في أوساط السكان.

وكشفت مصادر أمنية ل”تعز اليوم”، أن الأعرج يسرح ويمرح مع مجاميعه المسلحة وسط مدينة تعز دون أي خوف من الاعتقال”  بالرغم من كون السلطات الأمنية كانت قد أعلنت اسمه عدة مرات ضمن قائمة المطلوبين أمنيا على ذمة قضايا جنائية والتي كان أخرها القائمة المعلنة نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي.

وأوضحت المصادر، أن الأعرج وهو أحد القيادات العسكرية في اللواء 140 التابع للمحور، مازال يستلم مخصصاته المالية من قيادة اللواء دون أي انقطاع ويستخدم أسلحة ومعدات اللواء في ممارسة الابتزاز والبلطجة على المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أنه من السهل على الجهات الأمنية إلقاء القبض على الأعرج وغيره من المجاميع المسلحة كون أماكن تنقلها وتواجدها معلومة لدى الجهات المختصة “، مرجعة سبب عدم  القيام بذلك إلى ارتباط تلك المجاميع بقيادات عسكرية بالمحور توفر لها الدعم والغطاء للتحرك.

وتشهد مدينة تعز حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار المجاميع المسلحة التي تمارس الانتهاكات المتواصلة بحق المواطنين وسط فشل وتغاضي السلطات الأمنية عن القيام بدورها في حفظ الأمن وحماية المواطنين.

الصورة لأحد أفراد المجاميع المسلحة في مدينة تعز من “الارشيف”.

قد يعجبك ايضا