تعز اليوم
نافذة على تعز

ضحية جديدة في قائمة تطول من ضحايا محور تعز..الشاب” صفوان الحميدي”

تستمر ظاهرة الانفلات الأمني وجرائم مجاميع محور تعز في حصد العشرات من أهالي وشباب المدينة، الشاب العائد من وطن الاغتراب “صفوان الحميدي” ضحية جديدة في قائمة تطول من الضحايا الذين لا ذنب لهم في  سلبهم الحياة غير وجودهم في مدينة تعز.

خاص_ تعز اليوم:

بخطى متسارعة، حاول صفوان العائد من الغربة إلى الوطن نهاية الأسبوع الماضي، الوصول إلى منزله الكائن في منطقة جبل جرة حاملا بين أيديه أدوات لتجهيز “تشطيب” منزله الذي بناه بكد وجهد سنوات من الغربة والتعب قبل أن تخترق صدره طلقات رشاش  نقطة مجاميع المحور المتمركزة في جبل جره وتحول بينه وبين لهفته للاستقرار في المنزل.

لم يكتفي جنود النقطة التي يقودها المدعو “حمادة الأسودي” بإعدام “صفوان” وسلبه روحه، فقد أشارت مصادر محلية إلى أن الضحية تعرض لنهب أمواله بعد مقتله أمس الأحد.

وأضافت، إن جنود النقطة منعوا صفوان من العبور إلى منزله قبل لحظات من مقتله لابتزازه ماليا، بالرغم أنهم قاموا بتفيشه وتفتيش أدواته وبالوقت الذي سمحوا لجيرانه وأهالي المنطقة من العبور، وعندما رفض صفوان الخضوع لابتزازهم سارعت العناصر إلى مباشرته بطلقات نارية إلى صدره “.

ولفتت إلى أن جنود النقطة تابعوا ممارسة عملهم بكل دم بارد بالرغم من تبليغ المواطنين الأجهزة الأمنية التي لم تحرك ساكن حتى لحظة كتابة الخبر.

ولاقت حادثة مقتل الشاب صفوان استنكارا واسعا بين أهالي مدينة تعز وإدانة شديدة لحالة الانفلات الأمني الذي تشهده المدينة منذ عدة أعوام.

قد يعجبك ايضا