تعز اليوم
نافذة على تعز

المحافظ شمسان يتجاهل فساد الشيباني

جميل الصامت – تعز اليوم :

ربما لوطالب الناس في مديرية الشمايتين بترحيل المحافظ نبيل شمسان وازاحته اجدى من مطالبتهم بازاحة عبدالعزيز الشيباني ..

غصت وسائل التواصل توقيعات وكتابات ومناشدات وتقارير وفضائح تسرد تباعا للرجل الذي بلغ به الغرور حجز شارع باسمه في مدينة لم يسم شارع باسم بطل الجمهورية الاولى فيها عبدالرقيب عبدالوهاب اوبطلها الثاني عدنان الحمادي هزلت ورب الكعبة ..!

المحافظ تجاهل صوت الشمايتين قلب الحجرية ومركزها ولم يعر ذلك الصوت قيمة معلنا انحيازه لقوى الفساد الداعمة لعبدالعزيز الشيباني .

الاخير تدخل في اعمال النقابات لهدم كيانها والاستحواذ على مالديها من ايراد واصول لدرجة تزوير ختم وادبيات نقابة وهذا لوحده كفيل باقالته لكن الاخ المحافظ لم يعنه من ذلك شيئ ..؟!

الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين يسعى لاستباحة فرع مؤسسة الكهرباء وشرعنة نهب مالم ينهب عبر تعين مدير للفرع هناك .

لماذا الاصرار على ازاحة مدير كهرباء التربة – الذي يحسب له محافظته على الفرع ومحاولة فرض مدير من جماعة الشيباني – الجواب معروف وهو حتى يلحق فرع التربة الاصل في تعز وتؤول ممتلكات المؤسسة (العامة) الى جماعة مستثمري الطاقة او مايمكن نعتهم بلصوص الطاقة الجدد. .؟!

اذ يري الشيباني مؤسسة كهرباء التربة انها غنيمة حرب لجماعته التي تحملت اعباء وتكاليف باهضة في سبيل فتح الحجرية (عنوة) وتحريرها من الدولة وجيشها الوطني ممثلا باللواء 35مدرع .

المحافظ ساكت يحافظ على بيضته لاتكسر حتى لو باعوا كل مباني الدولة وممتلكاتها لا اظنه سيحرك ساكنا ..؟!

وماتشهده الشمايتين من حراك مجتمعي ضد الفساد دليل ان الامر لايهمه كثيرا وكانه راع رسمي لما يجري ويعتمل ..؟!

اخينا نبيل شمسان بدلا من زياراته السياحية (العبثية) في الوقت الضائع للاحياء والمرافق حبذا لو يتفرغ لاعماله المكتبية ويشوف (الشيباني) وامثاله والا بلاش الشيباني لانه بعيد شوية .

يشوف لنا ملف كهرباء تعز وبجانبه ملف مؤسسة المياة القريبين منه الناس تشتي تشرب وتشتي ضوء وعندما يحوص (يدعي) للناس والجميع على استعداد لاسعافه لمعالجة هذين الملفين ..؟!

قد يعجبك ايضا