تعز اليوم
نافذة على تعز

يشيد بسلطة صنعاء في تحقيق العدالة..شقيق أحد ضحايا الإنفلات الأمني في مدينة تعز

قارن شقيق أحد ضحايا الانفلات الأمني في مدينة تعز بين تعامل سلطات صنعاء مع قضية “الأغبري” وحكمها بالقصاص على القتلة وتعامل سلطة المحور في تعز مع قضية تصفية شقيقه من قبل عناصر في المحور.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأشاد فؤاد، شقيق الضحية “نجيب حنش”، بالأحكام القضائية العادلة التي أصدرتها السلطات في صنعاء بالعديد من القضايا والتي كان أخرها قضية قتل وتعذيب الشاب “عبد الله الأغبري”، وتحقيقها العدالة والانتصار للمظلوم بالوقت الذي تكتفي سلطة المحور بإصدار القوائم للمطلوبين الأمنين دون القبض عليهم.

وقال فؤاد، في منشور له على “فيسبوك” رصده “تعز اليوم”، متسائلا ” كم عبدالله الاغبري قتل في مدينة تعز بوحشية وبشاعة تفوق جريمة قتل عبدالله الاغبري في صنعاء مثل جريمة اختطاف وتعذيب وقتل الشهيد نجيب حنش”

مضيفا،” في الأخير وبعد مرور اكثر من 18 شهر من حدوث الجريمة تكتفي السلطة القبيحة بإصدار إسم أحد المتهمين فقط ضمن قائمة مطلوبين أمنيا وتتجاهل باقي أفراد العصابة وهذا كلة عبارة عن تخدير للعامة والرأي العام فهي بذلك لا تمتلك ذرة حياء أو استحياء “.

وتابع، ناهيك عن الهالة الإعلامية التي تلت إصدار هذه القائمة وغيرها من القوائم السابقات ومع كل إصدار قائمة يتبعها هرج إعلامي كأنها تبني الاهرامات أو سور الصين العظيم أو أحد عجائب الدنيا “.

وأرجع فؤاد غياب العدالة في تعز إلى غياب الضمير عند قيادات السلطة الأمنية في تعز وليس عجز الإمكانات.

قد يعجبك ايضا