تعز اليوم
نافذة على تعز

ناشط اعلامي يتهم أمن تعز بالتواطؤ مع عصابة متهمة ب 300 جريمة جنائية

اتهم الناشط والاعلامي محمد رشاد الخطيب، أمن تعز بالتواطؤ بحماية عصابة متهمة بسرقة اكثر من 300 دراجة في مدينة تعز.

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال الخطيب في منشور له على الفيسبوك ان دراجته النارية سُرقت في مدينة ، وعثوره عليها لاحقا في أحد المحلات بمدينة السمسرة في مديرية الشماتين، مع عشرات الدرجات المسروقة.

واوضح بأنه ابلغ إدارة البحث الجنائي وإدارة الأمن في محافظة تعز والذي بدورهم تم توجيه أمن مديرية الشمايتين لضبط عصابة السرقة فتم ضبطها وبحوزتها 24 دراجة نارية مسروقة.

وأفاد الخطيب بانه تفاجأ عند قدومه الى إدارة أمن الشمايتين لاستلام دراجته النارية وإذا أفراد العصابة يتناولون القات في حوش الإدارة مع افراد الأمن بشكل طبيعي.

مضيفا بان لم يعثر على دراجته من بين المضبوطات، ما دفع بمدير البحث الجنائي بالمديرية الى الصراخ في وجه واتهامه بالكذب امام افراد العصابة بهدف فضحه بانه من قدم البلاغ ضدهم.

ونوه الخطيب بانه تواصل مع مدير الأمن بتعز العميد منصور الاكحلي واخباره بما حصل، ليرد عليه بأنه لا علاقة له بما حصل وان عليه ” تهدئة الأمور وحل القضية “.

واشار الخطيب بان رد مديري امن تعز ،جاء بعد إبلاغه بأن إدارة أمن الشمايتين قد أفرجت عن أفراد العصابة رغم ثبوت تورطهم باعترافاتهم بسرقة أكثر من ٣٠٠ دراجة نارية مسروقة من مدينة تعز خلال عام ٢٠٢٠م فقط واعترافاتهم بسرقة دراجته النارية.

واكد بأن إدارة أمن الشمايتين ، رفضت إرسالهم الى إدارة البحث في تعز، لتعود العصابة الى ممارسة عملها في سرقة الدراجات النارية” والتي وصل سعرها حاليا لقرابة المليون ريال للدراجة الواحدة.

قد يعجبك ايضا