تعز اليوم
نافذة على تعز

ضباط اللواء 35 مدرع: اللواء يتعرض لعملية تدمير ممنهجة من قبل سلطة الإصلاح

طالب ضباط وصف وجنود اللواء 35 مدرع شرعية، الأحد،  بمحاسبة المتورطين من القيادات العسكرية والمدنية في كل ماحدث ويحدث من قتلٍ ونهبٍ وتدمير لمقدرات اللواء 35 مدرع ، وتشتيت افراده وقواته.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وحملوا، في بيان صادر اليوم عن “قيادة جبهات التحرير وضباط اللواء 35 مدرع الاحرار”،  محافظ تعز المسؤولية الكاملة عما يحدث داعين إياه إلى إيقاف هذا العبث ومحاسبة المتورطين ومن يقف وراء هذه الفوضى الممنهجة والعبث المتعمد . وكذلك تنفيذ جميع قراراته السابقة خاصة القرار 106.

وطالب البيان  وزير الدفاع والمعين حديثاً في حكومة الشرعية التعامل بمسؤولية وايقاف العبث الذي يحصل في المؤسسة العسكرية بتعر وخاصة في المحور

وأكدوا أن اللواء 35 مدرع يتعرض لعملية تدمير ممنهج لمقدراته ومكتسباته وتشتيت لقواته وافراده واستبدالهم بقوات مدنية وحشد شعبي لافتين إلى قيام سلطة الإصلاح  بتحويل مقر قيادة اللواء في منطقة العين إلى مقر تابع “لجماعة الإخوان”.

واعتبر البيان أن قيام قائد اللواء الجديد بسحب أفراده نقطة شمار في الأقروض في البرقية رقم “277” هدفه فتح منافذ التهريب التي ترعاها قيادات “إخوانية عسكرية”، وسحب أفراد اللواء المرابطين في المواقع الأمامية واستبدالهم بعناصر تابعة للإخوان ومليشيا الحشد الشعبي.

وانتقد البيان عملية التهديد التي يتعرض أفراد اللواء في حال رفضهم الانسحاب من المواقع الأمامية حيث تلقوا تهديدات بالتعامل معهم كمتمردين وهو ما اعتبره البيان مبررا للقيام بضربهم والتنكيل بهم مثل ماتم مع فياداتهم.

وأشار البيان إلى قيام قيادة محور تعز تعز بمصادرة حصة اللواء 35 مدرع من عملية ترقيم الجنود والبالغ 2000 رقم عسكري ومنحها لمليشيا “الحشد الشعبي” التابعة لجماعة للإصلاح.

واتهم قيادة المحور بترقيم 2000 عنصر من مليشيا الحشد الشعبي الإخوانية منهم 1500 رقم كانت حصة اللواء وتم حرمان أفراده المقاتلين الأوائل من الترقيم في تعمد فاضح وواضح ودون أدنى حياء أو خجل من وازعٍ أو ضميرٍ حد وصف البيان.

وجاء البيان بعد إصدار الشمساني توجيهات بسحب المرابطين من قوات اللواء بجبهة الأقروض، بالوقت الذي يعمل فيه الإصلاح على تجنيد المئات من عناصره ضمن قوات اللواء.

 

قد يعجبك ايضا