تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تعرض سيارته ومنزله للاعتداء..تاجر يدعو رؤوس الأموال للتريث وعدم العودة إلى مدينة تعز

أشتكى تاجر في تعز، السبت، من تعرضه للتهديد والقمع من قبل قيادات أمنية في تعز بسبب مطالبته بإلقاء القبض على العناصر التي اعتدت على سيارته ومنزله ومتجره نهاية الأسبوع الماضي.

خاص_ تعز اليوم:

وقال التاجر حسام الأغبري، بمجموعة منشورات له على “فيسبوك” رصدها “تعز اليوم”،  انه تعرض للتهديد والتوعد من قبل الجهات الأمنية بسبب مطالبته بالإنصاف وإلقاء اقبض على العصابة التي قامت بالاعتداء على متجرة ومنزله الكائن في حوض الإشراف شرقي مدينة تعز مساء الثلاثاء الماضي.

وأضاف الأغبري، إن بدل من أن تقوم الجهات الأمنية بالتحري والبحث والقبض على الجاني الذي أفرغ أكثر من 25 عيار ناري على سيارته ومنزله، طلبت منه تقديم الأدلة  والشهود مع أن الحادثة واضحة والفاعل معروف لديهم ومنضوي في قوات ما أسماها “تعز الباسلة”.

ودعا الأغبري، وهو تاجر عاد من مدينة عدن لاستثمار أمواله في تعز، كافة التجار ورؤوس الأموال إلى التريث وعدم العودة إلى مدينة تعز التي وصفها بمدينة “الأشباح” بسبب غياب الأمن وانتشار المجاميع المسلحة.

وتشهد مدينة تعز حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار الفوضى وتكرار ممارسة المجاميع المسلحة انتهاكاتها بحق المواطنين دون أي رادع.

قد يعجبك ايضا