تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..”مريم” مسنة تموت وهي تبحث عن قاتل ابنها

كشفت مصادر محلية ل”تعز لايوم”، الاثنين،  عن هويةحادثة  وتفاصيل وفاة  المرأة المسنة فجأة على متن باص وهي في طريقها إلى مدينة تعز يوم أمس الأحد.

خاص_ تعز اليوم:

وقالت المصادر، إن الحجة مريم سلطان ناجي، وهي من أهالي قرية وادي مكسب عزلة القحاف بمديرية جبل حبشي غربي المحافظة توفت فجأة في الباص الذي قادها من مديريتها نحو مدينة تعز.

وأوضحت المصادر، أن الحجة مريم قصدت مدينة تعز للبحث على من ينصفها بقضية اغتيال ولدها الرائد محمد احمد العزي الذي تم تصفيته في على يد شقيق قائد المحور الملقب ب ( المردد )  في سوق بير باشا غربي المدينة قبل عدة أشهر.

وأضافت المصادر، أن الحجة مريم ظلت على أبواب قائد المحور خالد فاضل تترجي تسليم أخوه القاتل ولدها للعدالة كونها جريمة مشهودة وفي وسط السوق وعلى مرأ ومسمع من الجميع، لكنها وجهت بالتهميش وعدم الالتفات.

وأشارت المصادر إلى أن الحجة مريم قد قدمت ولدها “شادي” شهيدا في وقت سابق في صفوف  قوات المحور لكن ذلك لم يشفع لها للإنصاف عند قيادة المحور بالأخص أن القاتل مقرب لدى قائد المحور خالد فاضل.  

وكان ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بشكل واسع صورة الحجة مريم  كهوية مجهولة بعد وفاتها في الباص، مناشدين أهالي المحافظة بالعثور على أهلها وتسليمهم جثمانها.

قد يعجبك ايضا