تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..قيادي في المقاومة يدعو لثورة ضد سلطة الأمر الواقع

دعا قائد ما يسمى مقاومة الحجرية، فؤاد الشدادي، الأحد، الشباب المحتجين في مدينة تعز  بالثورة على سلطة الأمر الواقع كونها من تسببت بتدهور الوضع الاقتصادي والأمني في المحافظة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال الشدادي، بمنشور في صفحته على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، الثالوث القاتل ( الجوع والفقر والمرض ) و كل هذه الآفات سببها سلطة الأمر الواقع المتحكمة وغطاءها السياسي بقية الأحزاب”. بالإشارة منه إلى سلطة الإصلاح.

وأعتبر الشدادي أن التصحيح الحقيقي بإسقاط كل الأصنام من قيادة الأحزاب وتغيرها أولاً ومحاسبتها، وإقالة ومحاسبة كل القيادات العسكرية والمدنية والمحلية في محافظة تعز لأنها المتسببه بكل هذا العبث و الفوضى وهي دون غيرها السبب في هذا الانهيار وكل المألات الكارثية التي حققت وتحيق بهذه المدينة وانسانها.

وحذر الشدادي شباب من حرف مسار احتجاجاتهم من قبل الأحزاب السياسية، قائلا” لا تتركوا لهم فرصة لحرف مسار اهدافكم النبيلة والمشروعة كما حرفوا مسار ثورة 11فبراير والمقاومة الشعبية من قبل.

وتشهد مدينة تعز احتجاجات شعبية متواصلة منذ يوم الجمعة الماضية مطالبة برفع وصاية السعودية من اليمن وإقالة حكومة الشرعية ووضع معالجات لوقف تدهور العملة وتوفير الخبزوالخدمات والأمن لأهالي المدينة.

قد يعجبك ايضا