تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد عام من تصفيته..الإصلاح يرقص فوق جثة “الحمادي “

نظم التجمع اليمني للإصلاح في تعز، اليوم الاثنين، فعالية بالذكرى الأولى لحادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع السابق عدنان الحمادي بالرغم من امتناع أسرته عن الحضور والمشاركة، الأمر الذي أستفز انصار الحمادي.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ونظم الإصلاح فعاليته التي تزعمها القيادي في الحزب المقيم في تركيا حمود سعيد المخلافي، في منطقة الصنة بمديرية المعافر بريف تعز الجنوبي تحت شعار مهرجان “العهد والفاء للشهيد الحمادي”.

وأعلنت أسرة الحمادي، في بيان لها في الأول من شهر ديسمبر الجاري، عدم مشاركتها بأي فعالية تأبين لوالدها حتى تستكمل التحقيقات ويحاكم القتلة وهو الموقف نفسه الذي دعمه اللواء 35 مدرع  بإعلانه إلغاء فعاليته الرسمية نزولا تحت رغبة أسرة الحمادي ودعما لحقها في محاكمة كل المتورطين بحادثة الاغتيال.

ودفع بيان أسرة الحمادي العديد من المكونات والمبادرات الشعبية والحزبية إلى إلغاء فعاليتها في الذكرى الأولى في حادثة الاغتيال، فيما عدا حزب الإصلاح الذي دعا تحت عنوان مبادرة الوفاء إلى إقامة فعاليته يوم غدا الاثنين.

ويرى مراقبون أن إصرار الإصلاح وهو العدو اللدود للحمادي إلى إقامة الفعالية في مناطق الحجرية وتكليف المتهم الأول بحادثة الاغتيال والقيادي في الحزب ضياء الأهدل بالتجهيز للفعالية، يهدف منه الحزب إلى إيصال رسالة استفزاز لانصار الحمادي الذين يتهمونه بالوقوف خلف تدبير حادثة الاغتيال ويعتبرون إقامته الفعالية بالرقص فوق جثة الحمادي.

قد يعجبك ايضا