تعز اليوم
نافذة على تعز

جنود من محور تعز يداهمون منزلا واحراقه بعد تهجير اسره بأكملها

أفادت مصادر محلية عن تهجير جنود المحور أسرة من منزلها في مدينة تعز، وإحراقهم المنزل ردا على مقتل مواطن بسبب خلافات عائلية

تعز(المدينة) – تعز اليوم:

وقالت مصادر محلية، إن جنوداً يتبعون محور تعز العسكري بقيادة المدعو رامي الخليدي أطلقوا النار على منزل المواطن هيثم علي سلطان البريهي، وطردوا ساكنيه تحت تهديد السلاح، وبعدها قاموا بإحراق المنزل بمنطقة بئر باشا غربي مدينة تعز.

وأضاف المصدر،  إن  هجوم رامي الخليدي، ضابط في اللواء 17 مشاة، على المنزل، وطرد ساكنيه  وإحراقه أتى رداً على مقتل شخص يدعى أحمد عبدالسلام الخليدي بنيران مسلحين يتبعون البريهي بعد اختطاف عبدالرزاق سلطان.

وأشارت المصادر إلى أن  جذور المشكلة تعود إلى خلاف عائلي منظور في المحكمة بين شقيق هيثم البريهي، ويدعى علي مهيوب وزوجته ما اضطره إلى طردها من منزله ورفض إعادتها، وقام المدعو رامي الخليدي باختطاف عبدالرزاق سلطان (وكيل البريهي)، وإطلاق النار عليه وإصابته، وأعقبها بالهجوم المسلح على منزل البريهي فور مقتل أحمد الخليدي.

وأعلن مركز الإعلام الأمني التابع لشرطة محافظة تعز ، مساء السبت الفائت، القبض على متهمين اثنين في واقعة مقتل المواطن أحمد الخليدي دون إيصال بقية المتورطين في القضية وأولهم رامي الخليدي

قد يعجبك ايضا