تعز اليوم
نافذة على تعز

نشطاء : جنود الحملة الامنية تتسول الطعام بعد اقتحامها منازل الاهالي في جبل حبشي

استنكر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك،تويتر” قيام الحملة الامنية – المكلفة بإنهاء التوتر في جبل حبشي – بمطالبة الاهالي عبر مكبرات الصوت بعد ان اقتحمت منازلهم بتجهزي وجبة الغداء والقات لأفراد الحملة .

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو يوثق انتشار جنود الحملة الأمنية محيط أحد مساجد قرى الأشروح/بني بكاري ويطالبون عبر مكبر صوت المسجد من السكان بتجهيز الغذاء والقات لأفراد الحملة الأمنية.

من مسجد القرية يدعو الناس يعملوا لهم غداء وقات، أسلوب الأماميين عندما كانوا ينزلوا في مهمة، كانوا يشترطوا على المواطنيين ذبيحة والا يشلوهم السجن.المهم، امي وبعض نساء القرية ارسلوا لهم صنادل وجزمات قديمة داخل كراتين مغلفة وجن جنونهم. ههههههاقسم ان هذا حدث فعلا وجعلني سعيدا للغاية.

Gepostet von ‎رامز الشارحي‎ am Samstag, 3. Oktober 2020

 

وكانت الحملة الأمنية المكونة من 8 أطقم يقودها أحد القيادات المحسوبة على الاصلاح اقتحمت منازل قرى الأشروح/بني بكاري على خلفية منع الأهالي عمليات التهريب التي تتم من مناطق سيطرة القوات الموالية للاصلاح إلى مناطق الحوثيين مقابل مبالغ ضخمة تتحصلها نقاط تابعة للواء 17 ومحور تعز والشرطة العسكرية.

وقال الناشط رامز الشارحي، أحد الذين اقتحمت الحملة منزله واختطفت والده “من مسجد القرية يدعون الناس يعملون لهم غداء وقات، أسلوب الإماميين عندما كانوا ينزلون في مهمة، كانوا يشترطون على المواطنين ذبيحة والا يشلوهم السجن”.

وأضاف، نساء القرية أرسلن أحذيتهن في كراتين مغلفة وجن جنونهم، في رد على انتهاكاتهم والسخط الشعبي على قمع حملة الإخوان للسكان.

من جهته، علق عبدالحكيم حسان البكاري “وعادهم كمان طلبوا المواطنين يذبحوا أغنام وقالوا مايشتوا دجاج.. عاد عسكري الإمام كان طلبه دجاجه وجمنه قهوه لكن عسكر الإخوان تجاوز “قبحكم الله”.

وتابع “عدد الأفراد الظاهرة في الفيديو يكشف كم الاعداد في كل موقع.. قوات الإصلاح تعبث باستقرار وأمن محافظة تعز”.

أحمد حامد، قال “ألا يكفي مسلحي الاصلاح فضائح باسم الجيش أي جيش منحط هذا، وقاحه وصفاقة.. تقتحم القرى وتدعو أبناء المنطقة يقدموا لك الطعام”.

قد يعجبك ايضا