تعز اليوم
نافذة على تعز

تجدد الاحتجاجات الغاضبة المطالبة بقتلة محمد مهدي من منتسبي محور تعز

تظاهر المئات من المواطنين اليوم في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة قوات المحور للمطالبة بمحاكمة من قام بقتل المواطن محمد المهدي قبل أيام، من قبل مسلحين اللواء 17 مشاة الذين استولوا على منازل يملكها في مديرية المظفر.

تعز(المدينة) – تعز اليوم :

وقطع المتظاهرون شارع جمال وسط المدينة ورفعوا لافتات تطالب السلطة المحلية بالقبض على المسلحين الذين أطلقوا الرصاص على المهدي، ومجددين مطالبتهم بتسليم منازل محمد المهدي إلى أسرته.

وأوضح احد المتظاهرين المشاركين في المظاهرة أن استيلاء مسلحين يتبعون قوات المحور على منازل محمد المهدي ليست الأولى، وهناك مواطنون تم الاستيلاء على منازلهم بداية اندلاع الحرب في تعز باعتبارها تقع في مناطق المواجهات العسكرية وحتى الآن لم يتم تسليمها لأصحابها.

وأكد أن المظاهرات الاحتجاجية سوف تستمر، مالم يتم تنفيذ مطالبها، المتمثلة بمحاسبة الجناة، وتسليم المباني التابعة للمهدي، حسب تعبيره.

ولاقت حادثة مقتل المواطن محمد المهدي في تعز تناولًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي وأعقبتها مظاهرة احتجاجية قبل ثلاثة أيام تطالب بالقبض على الجناة ووقف ومحاسبة المتنفذين الذين يستقوون بمناصبهم العسكرية في الاستيلاء على الأراضي وعقارات بعض المواطنين في الأحياء الشرقية والشمالية للمدينة.

وفي ذات السياق شكلت اللجنة الامنية بتعز لجنة لدراسة اخلا منازل المواطنين من خط المواجهات إلا ان اللجنة لم تناقش جريمة القتل بحق المواطن محمد مهدي ومحاسبة الجناة من منتسبي جنود محور تعز .

قد يعجبك ايضا