تعز اليوم
نافذة على تعز

ناصري تعز يتهم رئاسة الشرعية والحكومة بالوقوف بالصمت وراء الانتهاكات التي تمارسها اللجنة الامنية في ريف تعز

ادان المكتب التنفيذي للتنظيم الناصر فرع تعز ،اليوم الخميس، الانتهاكات التي قامت بها الحملة الامنية التي استباحة المنازل باسم الشرعية التي ايدت بصمتها نهب الممتلكات الخاصة والعامة بحق منتسبي اللواء 35 مدرع المناهضين لقوات الاصلاح في ريف تعز الجنوبي .

خاص – تعز اليوم :

وقال بيان صادر عن التنظيم الناصري بان هذي الانتهاكات كانت بعيده عن التوجيهات الصادرة من محافظ المحافظة وقيادتي محور تعز واللواء 35 مدرع والتي اخلوا مسؤولياتهم من الاعمال التي قامت بها اللجنة الامنية والتي اثبتت انها تنفذ مشاريع واجندة محلية ودولية من خلال سلطة الامر الواقع التي تمارسها في المحافظة .

واستنكر البيان الصمت المخيب لقيادة الشرعية ومجلس نوابها والحكومة عن الانتهاكات التي تمارس باسمها في الريف الجنوبي لتعز والتي تسعى الى تنفيذ مشاريع واجندة تهدف الى تحويل تعز الى مسرح لصراع اجندات ومصالح اقليمية( قطري تركي – اماراتي سعودي) التي اصبحت واضحة للعيان .

وطالب البيان القيادة العليا للتحالف الوطني باصدار مواقف حازمة مما يجري والزام فرعها في تعز بما يحقق البرنامج المتفق عليه والذي لم يتم العمل به منذ ان تم التوقيع عليه منذ قرابة عشرة أشهر .

واكد البيان تعليق التنظيم الناصر عضويته في فرع التحالف الوطني بتعز حتى حين تفعيله ويكون له موقف جاد في مواجهة الممارسات والانتهاكات التي تمارس في المحافظة .

قد يعجبك ايضا