تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز|تصفية مواطن على خلفية مطالبته بإخلاء منزله من جنود المحور

اقدم جنود ينتمون للواء 17 مشاة التابع لمحور تعز الموالي لحزب الاصلاح ، امس الاربعاء ، على اغتيال مواطن في المدينة نتيجة مطالبته السلطات اخلاء منزله من الجنود المتركزة فيه لسنوات .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقالت مصادر محلية ، ان المواطن محمد علي مهدي، تعرض للتصفية الجسدية بخمس طلقات اطلقها جنود يتبعون اللواء ١٧ مشاه الذي يقوده امين جعيش الذي تم تعيينه مؤخرا خلفا للعميد عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع حاليا.

واوضح المصدر ان مجموعة من جنود اللواء 17 مشاه بسطوا على منزل المجني عليه قبل سنوات وعندما عاد بعد فترة نزوح مريرة، تفاجأ بوجود الأفراد في منزله الكائن في مدينة النور بتعز الخاضعة لسيطرة سلطة الامر الواقع المحسوبة على الاصلاح  .

واضافت  ان المواطن المقتول ناشد في السابق السلطات المحلية والأمنية والعسكرية في محافظة تعز لإخراج العناصر المحتلة لمنزله القريب من الدفاع الجوي بمدينة النور، لمدة عام كامل دون اَي جدوى، وذهب المجني عليه ليستأجر منزل قريب من منزله بمبلغ كبير وظل يتابع القيادات الامنية في المحافظة حتى تم تصفيته بدم بارد.

واكدت ان محمد المهدي خرج من منزله في تمام الساعة الحادية عشر من مساء امس الأربعاء لشراء أدوية لطفله الذي يعاني من مغص شديد، وتفاجأ بالجنود يقطعون طريقه شاهرين سلاحهم وافرغوا خمس طلقات نارية بجسده توفي على اثرها فورا.

ويعاني سكان مدينة تعز المحررة منذ خمسة أعوام من البسط والنهب الذي يمارسه عناصر الامن والجيش الموالون للاصلاح، فضلا عن تصفية كل من يتابع و يزعج السلطات بقضيته على الفور.

قد يعجبك ايضا