تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات الشرطة العسكرية تداهم منازل القيادات التي شاركت في الحرب على الاصلاح في المعافر

 داهمت قوات موالية للاصلاح في تعز ،الاربعاء، منازل لقيادات في اللواء 35 مدرع،  في مديرية المعافر جنوبي المحافظة.

تعز(المعافر) – تعز اليوم :

وقالت مصادر محلية :إن خمسة أطقم تابعة للشرطة العسكرية الموالية لحزب الاصلاح، داهمت، صباح اليوم،عزلة الجبزية، واقتحمت منزلي العقيد فؤاد الشدادي، وشقيقه حامد، ومنزل أحد أقاربه، وروعت الأطفال والنساء.

 وأوضحت ، أن تلك القوات قامت بعملية تفتيش دقيقة للمنازل التي اقتحمتها ، وشرعت في نهب بعض محتوبات منزل الشدادي، الذي لم يكن متواجد في المنطقة، قبل اقتحام منزله، كما قامت بنهب طقمين عسكريين أحدهما خاص بالشدادي، والأخر تابع للواء 35 مدرع .

من جهة اخرى قال مصدر عسكري في الشرطة العسكرية الموالية للاصلاح ان الحملة التي نُفذت على منزل الشدادي والقيادات  الاخرى التي اسماها “المتمردة” كانت بغرض اعادة ماوصفها بالمنهوبات التي تم نهبها من اللواء 35 مدرع من قبل القيادات المناهضة للاصلاح .

وتأتي عملية اقتحام منزل الشدادي، بعد أيام من اقتحام منزل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي، واختطاف نجله الدكتور أصيل، واعدامه بطريقة بشعه من قبل قوات موالية لحزب الإصلاح، التي شرعت في تنفيذ عمليات اختطافات واسعة طالت ضباط وجنود اللواء 35 مدرع، ومواطنين، بعد سيطرتها على مواقع اللواء في الحجرية، خلال الأيام القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا