تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادات متورطة في اغتيال الحمادي تشارك في تنصيب القيادة الجديدة للواء 35 مدرع

كشفت مصادر مطلعة، الأحد، عن مشاركة المتهم الأول في حادثة إغتيال القائد السابق للواء 35 مدرع عدنان الحمادي ،في إجتماع تنصيب القيادة الجديدة بمقر اللواء 35 مدرع بمدينة العين جنوبي تعز .

خاص – تعز اليوم :

وأوضحت المصادر، أن القيادي في الإصلاح ضياء الحق الأهدل والمتهم الأول في التخطيط لإغتيال الحمادي، شارك بالحضور في إجتماع قيادة اللواء مع القائد الجديد المعين عبدالرحمن الشمساني بالرغم من كونه مطلوب أمنيا لدى قوات اللواء 35 مدرع.

وأشارت المصادر إلى أن مشاركة الأهدل بالرغم من عدم إمتلاكه صفة عسكرية واضحة جاء كرسالة إهانة وتحذير من الإصلاح إلى قيادة اللواء الذين مازالو يرفضون إخضاع اللواء لسيطرة الحزب، ومفادها أن مصيرهم لن يختلف عن مصير سلفهم وهي كذلك صفعة معنوية لرمزية الحمادي ودوره.

ونوهت المصادر إلى أن الأهدل أحد المطلوبين للنيابة الجزائية المختصة في عدن لتحقيق بتورطه في التخطيط والإشراف عن حادثة إغتيال الحمادي، وهو أيضا أحد أبرز المطلوبين للواء 35 مدرع بنفس التهمة.

الجدير بالذكر أن عملية إخضاع اللواء 35 مدرع لصالح الإصلاح فعليا تأتي بعد عدة أشهر من إغتيال قائده السابق عدنان الحمادي الذي أغتيل في نهاية العام الماضي.

قد يعجبك ايضا