تعز اليوم
نافذة على تعز

الإصلاح يحشد لساعة الصفر وحسم الصراع في الحجرية

كشفت مصادر خاصة ل”تعز اليوم”، عن دفع قوات الإصلاح بتحشيدات عسكرية لحسم الصراع والسيطرة على المناطق الاستراتيجية في الحجرية .

خاص – تعز اليوم :

وأوضحت المصادر، أن كتيبة من اللواء 17 مشاة ومجاميع من قوات “الحشد الشعبي” التابع للإصلاح بدأت بالتجمع والتحشيد بمنطقة البيرين بمديرية المعافر ومتجهة لتعزيز مجاميع الإصلاح في التربة.

وأكدت المصادر أن هدف التحشيدات المكثفة التي يحركها الإصلاح نحو الحجرية تأتي لتأمين سيطرته على مدينة التربة والجبال المطلة عليها والزحف والهجوم نحو أخر معاقل اللواء 35 مدرع في منطقة العين بمديرية المواسط المجاورة

وأشارت المصادر إلى أن هذه التحشيدات تزامنت مع إجراءات التسليم والاستلام التي تمت اليوم بين أركان اللواء 35 مدرع والمنتمي للإصلاح عبدالملك الأهدق وقائد اللواء الجديد عبد الرحمن الشمساني في منطقة الخيامي بمديرية المعافر.

وأوضحت أن الإصلاح يهدف إلى الهجوم على أخر معاقل اللواء 35 مدرع وضرب معارضيه تحت غطاء شرعية الشمساني.

الجدير بالذكر أن اللواء 35 مدرع كان يعد اللواء الوحيد من اللوية جيش الشرعية خارج سيطرة الإصلاح في مدينة تعز إلا أنه تعرض لحرب وتطويع من قبل الإصلاح تمتثلت في حادثة إغتيال قائده عدنان الحمادي نهاية العام الماضي ولم يكن أخرها تمدد قوات الإصلاح في مسرح عملياته خلال الأسابيع الماضية.

قد يعجبك ايضا