تعز اليوم
نافذة على تعز

الإصلاح يواصل حشد قواته باتجاه الحجرية رافضا اتفاق التهدئة

كشف مصدر عسكري ل”تعز اليوم”، الثلاثاء، عن مواصلة حزب للإصلاح في تعز تحشيد قواته استعدادا لتفجير اوضع عسكريا بشكل كلي في الحجرية بالوقت الذي تسري فيه هدنه بين أطراف الصراع.

خاص – تعز اليوم :

وقال المصدر، إن الاستعدادت القتالية لقوات الإصلاح تتمركز في المديريات المحاددة لمنطقة الحجرية استعدادا لإنطلاق ساعة الصفر.

وأوضح، أن الإصلاح عزز ب 3 دبابات عسكرية إلى منطقة الكسارة بالضباب بمديرية المعافر وتتمركز حاليا خلف فندق الحرمين، في حين أخفى أسلحة ثقيلة ومضادات طيران عيار 14 ونص في منطقة قريبة من معسكره بمنطقة يفرس بمديرية جبل حبشي.

وأضاف، إنه بالإضافة إلى التعزيز بالأسلحة فإن الإصلاح يحشد العشرات من مقاتليه في مدرسة عمار بن ياسر في الكلائبة بالمعافر وكذلك في مديريات المسراخ.

وأشار المصدر إلى أن تعزيزات الإصلاح المستمرة تأتي في الوقت الذي خلت فيه الأطراف المتصارعة في مدينة التربة بهدنة ووقف لإطلاق النار وفقا لإتفاق ابرمة محافظ المحافظة نبيل شمسان.

الجدير بالذكر أن الإصلاح يهدف من تحشيداته العسكرية المستمرة السيطرة على منطقة الحجرية وسحبها من تحت بساط اللواء 35 مدرع الذي يخوض صراع عسكري معه والسعي نحو باب المندب لتنفيذ اجندة تركية مناهضة للتواجد الاماراتي في المنطقة .

قد يعجبك ايضا