تعز اليوم
نافذة على تعز

ناطق محور تعز يغرد خارج سرب القيادة

كشفت تصريحات ناطق محور تعز عبد الباسط البحر عن الأحداث التي شهدتها مدينة تعز ،يوم أمس الثلاثاء ،حالة من التخبط والفشل التي يعيشها محور تعز العسكري العاجز عن ضبط فصائلة المسلحة والمنفلتة.

تعز(المدينة) – تعز اليوم :

حيث وصف البحر، بحديث له مع قناة “يمن شباب”، الأفراد الذين قامو بأحداث الاشتباكات المسلحة وقطع الطرقات بمدينة تعز ب”المندسين”.

وافادت مصادر مطلعة بقولها “ساعات قليلة على تصريح البحر الذي اتهم به المجاميع المسلحة المنضوية في محور تعز بالمنداسين حتى تم الإعلان عن توصل قيادة المحور مع تلك المجاميع إلى إتفاق يقضي بتسليم المتهمين في حادثة قتل شرف العوني ،مقابل فتح المجاميع المسلحة للطرقات .

واكدت المصادر بأن التناقض بين تصريحات البحر والإتفاق الذي عقدته قيادة المحور مع تلك المجاميع المسلحة يكشف حجم التخبط الذي تعيشه قيادة المحور التي تحاول تغطية فشلها بتوفير الأمن والاستقرار وضبط مجاميعها المنفلتة بإلقاء التهم إلى جهات مبهمة كمحاولة لتنصل عن المسؤولية.

وشهدت مدينة تعز يوم أمس الثلاثاء قطع لعدد من الشوارع الرئيسية والطرقات المؤدية إليها في كل من منطقة الضباب غربي المدينة وشارع جمال وسط المدينة من قبل مجاميع مسلحة منضوية في المحور على خلفية مطالبتها بتسليم أحد القتلة الذي ينتمي إلى نفس القوات.

قد يعجبك ايضا