تعز اليوم
نافذة على تعز

“هل أصبحت اللحية تهمة في تعز” مناشدة من مواطن يطالب بالقصاص من قتلة اخيه

يستمر فؤاد حنش بسرد قصة وتفاصيل إختطاف ومقتل شقيقه “نجيب” على أيدي الحملة الأمنية لمحور تعز مطلع شهر مارس من العام الماضي وبشكل متوحش وبدون أي تهمة سوى “تربيته اللحية”.

تعز(المدينة) – تعز اليوم :

في هذا المقال، الذي نشره على صفحته ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، يروي نجيب تفاصيل هجوم الحملة الأمنية على منزل شقيقه وإصابته بطلق ناري وعدم السماح بإسعافه وما سببته من حالة من الذعر لابنائه وزوجته، قبل أن تعاود إختطافه من المستشفى وقتله بدم بار وهو ما أعترفت بإقترافه القيادات العسركية في محور وقدمت وعودا بالتحقيق وإنصافه كذر للرماد على العيون .

وهذا نص المناشدة التي وجهها شقيق نجيب حنش لكل ابناء تعز : ”

تخيلوا هذا الموقف
نجيب أخي الله يرحمة خرج من دكانة ( الذي يقع تحت منزلنا ) وهو في طريقة الى البيت لتناول وجبة الصبوح واثناء صعودة درج البيت ظهر أمامة فجأة مجموعة من (( أفراد الحملة الأمنية )) وهم مسلحين و ملثمين بعضهم لابسين ميري والبعض الاخر لابسين معاوز الى فوق الركب وعندما رأو أخي ملتحي (( مربي لحيتة )) على طول عمروا علية أسلحتهم وصاحوا تعال تعال نجيب رد عليهم هذا بيتي قالوا تعال قال لهم هذا بيتي طبعا أخي خاف منهم عندما رأهم ملثمين ولابسين معاوز الى فوق الركب (( ومن ضمنهم الافندم أنور مارش ضابط أمن اللواء ٢٢ ميكا )) كان ملثم .
في هذة الاثناء كان باقي ثلاث درج فقط ويدخل نجيب أخي الى البيت وهم على طول باشروة بإطلاق النار وأصابوة (( يعني تهمتة الوحيدة التي بسببها أطلقوا علية النار هي أنة مربي لحيتة ))
بعد أن أطلقوا النار على أخي نجيب دخل الى البيت واغلق الباب وهو لا يعلم بأن طلقة نارية قد اخترقت جسمة طلقة دخلت من تحت الإبط الأيسر وخرجت من مقدمة الصدر .
وفي هذة اللحظة زوجة نجيب سمعت اطلاق النار ورأت نجيب وهو يغلق الباب وسالتة هل رموا عليك رصاص ؟ هل صوت الرصاص هذا رموا عليك ؟؟
وهو قال لها اسكتي اسكتي .
وذهب مباشرة باتجاة النافذة على شان يصيح لأبنة صقر عل شان يروح البيت طبعا صقر كان متواجد مع نجيب داخل الدكان .
أخي نجيب فتح النافذة و صاح (( ياصقر )) بصوت صغير حاول أن يكرر (( يا صقر )) ولكنة لم يستطيع لأنة كان مصاب وكان ينزف دم وهو لا يعلم و بعدها سقط على الأرض مباشرة .. وعندما سقط رأتة زوجتة والدماء تسيل منة وفي نفس اللحظة كان افراد الحملة الامنية عند باب البيت يصيحوا اخرج اخرج .
عندما زوجة نجيب رأت الدم يسيل من جسمة صاحت من النافذة قتلوا نحيب قتلوا نجيب وتصيح للجيران تعالوا اسعفوا نجيب والمسلحين مازالوا واقفين جوار الباب يصيحوا اخرج اخرج .
طبعا لم يحضر اي شخص من الجيران لإسعاف نجيب بسبب خوفهم من المسلحين (( افراد الحملة الأمنية )) .
وفي هذة اللحظة كان نجيب ينزف أمام اطفالة وأمام النساء .
والنساء يحاولين ايقاف النزيف بعمل خرق على مكان دخول وخروج الطلقة ولكن خروج الدم كان بشكل قوي جدا و امتلئ المكان بالدم .
وبعد ان سمع أفراد الحملة الأمنية زوجة نجيب تصيح قتلوا نجيب قتلوا نجيب أمرهم الافندم أنور مارش بالإنسحاب من حارتنا .
وعندما انسحب افراد الحملة الأمنية حظر الجيران وقاموا بإسعاف نجيب الى مستشفى الثورة .

أيش تتوقعوا هل من السهل على النساء والأطفال
نسيان موقف مثل هذا ؟؟؟

وانتم تعلمون وكما ذكرت لكم في منشوراتي السابقة بقية القصة عندما اختطفوا اخي نجيب من داخل المستشفى وقاموا بضربة وتعذيبة وقتلة بدم بارد في الشارع العام امام مرئى ومسمع المواطنين .
وإن شاء ألله سأذكر لكم بالتفصيل في منشور لاحق ماذا حصل داخل قسم الطوارئ في مستشفى الثورة وكيف حاولوا افراد يتبعون الأمن العام قتل أخي داخل المستشفى ..
وكيف تم اختطافة من داخل المستشفى ..
وكيف تم تعذيبة
و كيف قتلوة بدم بارد في الشارع العام أمام جمع كبير من المواطنين .

وهنا أريد أن أوجة رسالة لكلا من :
الأفندم أنور مارش بصفتة قائد المسلحين الذين اطلقوا النار على أخي جوار منزلنا
والأفندم وهيب الهوري بصفتة قائد المربع الذي تقع فية حارتنا ومنزلنا اثناء الحملة الأمنية
اقول لهم :
الله عزوجل يقول (( ومن أظلم ممن كتم شهادة عندة من الله وما الله بغافل عما تعملون ))
يا افندم انور مارش ويا افندم وهيب الهوري هذة الأية تنطبق عليكم و أقسم بالله بأنكم بأنكم تكتمون الشهادة اتقوا الله في أنفسكم تذكروا بأنكم ستموتون وستحاسبون أمام الله على صمتكم هذا .
وما الله بغافل عما تعملون يا حقنا الفنادم .

مع العلم وكما ذكرت لكم في منشور سابق أن القاضي قام بتوجية سؤال للأفندم أنور مارش من أطلق النار على المجني علية نجيب الحنش عندما كان واقفا امام منزلة فأجاب الأفندم أنور مارش وقال لا أعلم اسألوا الأفندم وهيب الهوري وتم توجية نفس السؤال للأفندم وهيب الهوري فأجاب وقال لا أعلم اسألوا الافندم أنور مارش .

حدث في تعز (( شروع في قتل ثم اختطاف ثم تعذيب ثم قتل لمواطن برئ إسمة نجيب الحنش وتهمتة الوحيدة أنة مربي لحيتة ))
فهل أصبحت اللحية تهمة”

قد يعجبك ايضا