تعز اليوم
نافذة على تعز

محافظ تعز يوجه بسحب الحملة الامنية من التربة بعد ضغوطات من مشائخ الحجرية

أكدت مصادر مطلعة عن توجيه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان بسحب الحملة الأمنية التي خرجت إلى مناطق الحجرية يوم أمس الأحد، بعد ضغط مشائخ المنطقة.

تعز(المدينة) – تعز اليوم :

وأضافت، إن شمسان أجل إجتماع كان سيجمعه مع قائد الشرطة العسكرية الخولاني، وأركان حرب اللواء35 مدرع الموالي للإصلاح الأهدل، والذي كان سيتم بموجبه سحب بعض المواقع الاستراتيجية من نطاق سيطرة اللواء 35 مدرع وتسليمها لتشكيلات المحور المحسوبة على حزب الاصلاح.

واشارت المصادر إلى أنه بالرغم من توجيه شمسان إلى أن عشرات الأطقم والتعزيزات التي نشرتها الشرطة العسكرية في مدينة التربة ومناطق مجاوره لها مازالت في أماكنها، في حين أكد قائد الشرطة الخولاني، بتصريح له، أن الحملة مستمرة حتى تحقيق ما اسماه “كامل أهدافها”.

ونوهت إلى أن الهدف من إخراج الحملة الأمنية وإفتعال التوتر الأمني يوم أمس الأحد مع أحد ضباط اللواء 35 مدرع ويدعى”الدغيش” كان بالتنسيق مع شمسان والإصلاح والدغيش نفسه، من أجل إتخاذ ذلك ذريعة لنشر قوات الإصلاح وتجريد اللواء 35 مدرع من قوته ونطاق سيطرته.

الجدير بالذكر أن مديريات الحجرية منذ ماقبل حادثة إغتيال قائد اللواء 35 مدرع عدنان الحمادي، تشهد تحشيدات عسكرية للإصلاح بهدف السيطرة على مناطقها.

قد يعجبك ايضا