تعز اليوم
نافذة على تعز

رئيس رابطة الجرحى في الهند يصف قيادات محور تعز بالفراعنة البطاشين

وصف رئيس رابطة جرحى الشرعية في الهند، هشام الارحبي، الأحد، أحد قيادات محور تعز العسكري المسؤولة عن ملف الجرحى بال”فرعون وهامان تعز” نتيجة لتعسفاته وإذلاله للجرحى.

الهند – تعز اليوم :

وأعتبر الأرحبي، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك”، أن ما يقوم به القيادي في المحور، توفيق عبد الملك، من تصرفات بحق الجرحى وقطع رواتبهم وعلاجهم ومستحقاتهم المالية ،بالأعمال الإجرامية التي تعد كجرائم حرب.

ووجه الأرحبي خطابة الى توفيق عبد الملك قائلا ” يا فرعون عبدالملك وياهامان تعز كفى الله بيننا وبينكم شهيدا فإذا استطعتم ان تغالطوا الناس فلن تستطيعوا مغالطة الله جل جلالة”.

وناشد الأرحبي منظمة العفو الدولية وكل منظمات حقوق الإنسان ان تنظر لما اسماه “الجرائم التي يقوم بها عبد الملك بحق الجرحى الذين تنهب مستحقاتهم ويحرمون من العلاج.

وكان محور تعز قد أوقف راتب الارحبي ومنع عنه مستحقاته المالية كجريح حرب يتلقى العلاج بدولة الهند بسبب كشفه وانتقاده لفساد وعبث قيادة المحور بالتعامل مع ملف الجرحى.

ويشتكي جرحى الشرعية في الهند من اشتداد معاناتهم نتيجة لإهمال اللجنة الطبية التابعة للمحور لحالهم وعدم صرف مستحقاتهم بالوقت الذي يضاعف بقائهم بالحجر الصحي في منازلهم معاناة ومديونيات فوق كاهلهم.

قد يعجبك ايضا