تعز اليوم
نافذة على تعز

قادة جبهات تعز يتهمون المحافظ بمحاولة تدمير قوات المحور

كشف قائد جبهة “مقبنة” في محور تعز، مفضل الحميري، السبت، عن إجتماع موسع لقيادات وضباط الوية محور تعز لمناقشة الاوضاع المالية المتردية التي لحقت بقوات المحور المتمركزين في خطوط المواجهة والجبهات، نتيجة التلاعب والعبث بموارد المحافظة من قبل رئيس السلطة المحلية المتمثلة بالمحافظ والقيادات التنفيذية في المحافظة .

خاص – تعز اليوم :

وقال الحميري، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك” رصده “تعز اليوم” ،ان قيادات الكتائب في جميع الالوية المنتشرة في جبهات محور تعز، اجتمعت وناقشت الوضع الذي وصفوه بالسيء الذي تواجهه القوات المتمركزة في الجبهات نتيجة غياب الدعم المالي في الوقت الذي يتم العبث والتلاعب بموارد المحافظة من قبل المحافظ والوكلاء وتمرير صفقات فساد. .

وأضاف بان هذا اللقاء هو الاول من نوعه الذي شمل جميع القيادات في جبهات المحور والذي اتى بعد صبر طويل ومعاناة للأفراد والقادة والطلبات المتكررة للمحافظة ومحافظها باعتماد مبالغ للجبهات بما يسد حاجات الافراد.

وأشتكى الحميري من وجود حالة من الإهمال المقصود تجاه قوات المحور من قبل السلطة المحلية وحكومة الشرعية والمؤسسة الرئاسية .

وأكد الحميري أن حالة الإهمال لن تطول بعد الإجتماع الموسع لضباط وقيادات المحور، قائلا” بإذن الله بعد اليوم لن يطول صمتنا على ظلم هذه المؤسسة العظيمة التي تحملت مالم يتحمله اي جهة من الجهات الحكومية القائمة ”

وتوعد ببرنامج تصعيدي حتى تحقيق مطالبهم “سيكون هناك برنامج تصعيدي ونطلب من جميع الناشطين والإعلاميين والوطنيين في هذا البلد بالضغط معنا للوصول إلى حقوق هذا الجندي المظلوم”.

 

قد يعجبك ايضا