تعز اليوم
نافذة على تعز

قائد مقاومة صبر: هدف قوات الإصلاح تصفيتي مع رموز المقاومة في “صبر”

أعتبر قائد “مقاومة صبر”، إبراهيم دماج، الثلاثاء، المجاميع العسكرية التي وجهها المحور الى مديرية مشرعة وحدنان تهدف إلى القضاء عليه ومقاومة صبر، ومن ثم السيطرة على المديرية.

خاص- تعز اليوم :

وقال دماج بمنشور في صفحته ب”فيسبوك” رصده” تعز اليوم”، هدف الحملة هي القضاء على إبراهيم دماج ومقاومة “أدود – صبر” والسيطرة على مواقع الجبل الأسود و”أدود” المطلة على الجانب الغربي والتي كان لها الفضل في فك الحصار عن الدحي والجامعة والمنفذ الغربي نقطة الهنجر والسجن المركزي والمنشآت وحدائق الصالح وبعدها إنشاء معسكر في مديرية مشرعة وحدنان.”

وتابع دماج، بمعنى فرض سلطة أمر واقع ولو بتصفية الشرفاء الأحرار الذين وقفوا مع دولة الشرعية ومع مدينة تعز من الطلقة الأولى وضحوا لأجلها بالغال والنفيس”.

وأكد دماج أن الهجوم لتصفيته من قبل محور تعز ليست للمرة الأولى واصفا ذلك بالغدر” وداعيا الرأي العام لحفظ ذلك، قائلا ” هذه محاولة الغدر الثانية بعد حصاري في المجمع القضائي يا خالد فاضل ويا منصور الأكحلي، واحفظوها جيدا أيها القراء !”.

واندلعت اشتباكات عنيفة، فجر اليوم الثلاثاء، بين قوات المحور التابع للإصلاح من جهة وأهالي مديرية مشرعة وحدنان من جهة أخرى بعد إرسال الإصلاح تعزيزات عسكرية لسيطرة على المديرية.

قد يعجبك ايضا