تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| الاعتداء على مواطن للمرة الثالثة ونهب امواله من قبل قيادي في اللواء 22 ميكا

تعرض المواطن، محمد شمسان، اليوم الاثنين، لنهب والإعتداء من قبل عصابة القيادي في اللواء 22 ميكا، عارف الخزرجي، بالوقت الذي كان ينتظر تطبيق احكام القضاء وانصافه.

خاص- تعز اليوم :

وقال شمسان، ببلاغ نشره على صفحته ب”فيسبوك” رصده ” تعز اليوم “، بلاغ الى جميع قيادات تعز والى رئيس استئناف تعز تم الإعتداء علينا من قبل افراد عارف الخزرجي ونهبوا سيارتي ومبلغ مليون ريال ومسدس تابع لي ”

وروى شمسان تفاصيل الإعتداء عليه قائلا، ” بعد رسالة الشكر يوم امس لقائد المحور على اساس انه سيتم انصافي وتسليم كافة مستحقاتي لدى من اعتدوا عليّ من قبل عصابة عارف الخزرجي ذهبنا اليوم بطلب من ممثل تلك العصابة للصلح وبعد تسليم مفاتيح الفيلا من قبل قيادة المحور فجر امس على ان استلمها اليوم “.

وتابع ” فوجئنا اثناء وصولنا هناك بعصابة الخزرجي الذي قاموا بالإعتداء عليا ونهبوا سيارتي ومبلغ مليون ريال وتلفوني وبصائر خاصة بي ومسدس تابع لي ”

وختم شمسان معاتبا “هذه هي دولة تعز وهذه هي قيادة تعز” بالإشارة منه الى الخزرجي الذي يقود احد القطاعات العسكرية للواء 22 ميكا، اكبر الوية الشرعية في تعز.

الجدير بالذكر ان عصابة الخزرجي كانت قد اعتدت مرارا وتكرارا على شمسان واخرها اختطافه قبل شهر من بين افراد اسرته وتعذيبه وسجنه في احدى السجون الخاصة لإجباره على التنازل عن امواله وممتلكاته التي حكم له القضاء بها ضد العصابة .

ويشتكي الأهالي في تعز من الانتهاكات المستمرة لعصابات المحور التي نهبت العديد من منازل المواطنين والسطو عليها بقوة السلاح دون أي وجه حق.

قد يعجبك ايضا