تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادات اللواء 35 مدرع يرفضون تسمية قائد للواء قبل محاكمة قتلة الحمادي

قال قيادي عسكري رفيع في اللواء 35 مدرع ل”تعز اليوم”، الخميس، إن ضباط وجنود اللواء 35 مدرع يرفضون تنصيب قائدا عسكري جديد للواء قبل محاكمة قتلة قائدهم السابق، عدنان الحمادي.

خاص- تعز اليوم :

وأشار القيادي العسكري الذي لم يرغب بذكر اسمه ، حول سؤاله عن الأسماء التي وردت أخيرا في الإعلام كقيادات مرشحة لتحل محل الحمادي، الى ان الغرض من وراء تسمية هذه الاسماء وترويجها في الإعلام يأتي كبالونة اختبار للناس والرأي العام حتى يستطيع ما اسماهم “أعداء الحمادي” تمرير مخططهم لتفكيك اللواء والسيطرة عليه، دون ان ينفي الضغوط التي تمارس عند هادي لتسمية قائد آخر.

وأكد ان اللواء 35 مدرع لن يقبل بقائد يأتي من خارج صفوفه وبغير نهج سلفه الحمادي وتربيته العسكرية والوطنية المتجذرة.

ودعا ما اسماهم “أعداء اللواء” الذين يعملون على شراء الولاءات وعلى خلخلة صفوفه وإضعافه الى أخذ العبرة والعظة من ممارساتهم السابقة التي عادت بالنكال والويل عليهم وعلى اليمن بشكل عام، مؤكدا ان كل تلك المخططات لن تنجح ومتوعدا قتلة الحمادي بالمحاكمة والقصاص من الشعب واللواء الذين لن يتركوا او يتخلوا عن قائدهم.

الجدير بالذكر ان العديد من الاسماء كانت قد تداولت عبر العديد من المواقع الإعلامية كاسماء مرشحة لتولية قيادة اللواء 35 مدرع خلفا لقائده، الحمادي الذي اغتيل في مطلع ديسمبر من العام الماضي، فيما أكدت مصادر خاصة ضغوطات يقودها نائب رئيس سلطة الشرعية، علي محسن الأحمر ضد هادي لتعيين أحد القيادات الموالية والمحسوبة على محسن في قيادة اللواء.

قد يعجبك ايضا