تعز اليوم
نافذة على تعز

ناشطون يسخرون من ردة فعل قائد محور تعز نحو جنوده المتمردين

سخر ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي في تعز، الاثنين، من الأسلوب الذي تعامل به قائد المحور مع عناصر من قواته المتمردة التي أغلقت وحاصرت مقر المحافظة.

تعز – تعز اليوم:

وانتقد الصحفي عامر عبد الكريم تصرف فاضل، بمنشور له ب”فيسبوك”، قائلا ” الذي اعتداء على مقر المحافظة بتعز مطلوب أمنيا وعليه أوامر قبض قهرية، اسمه “أحمد الغزالي”، وكان الاجدر بخالد فاضل قائد محور تعز ان يقبض عليه بدل ان يترجاه بفتح الطريق”.

وقارنت الناشطة، أروى الشميري، في منشور على صفحتها ب”فيسبوك”، تصرف فاضل مع الناشطين بالمقابل تصرفه مع المنفلتين من قواته، قائله ” فيما تم اعتقال الناشطين والسياسيين والحقوقيين والصحفيين، المفروض قائد المحور يوجه قوة ضبط تنزل تضبط المنفلتين وتودعهم السجن مش ينزل يتفاوض معاهم، المصيبة ان ابواق المقر قلبوها بطولة وهي اساءة بحق الجيش وقائد المحور والمؤسسة العسكرية” بالاشارة منها الى إعلام الإصلاح.

وتداول الناشطون بشكل واسع مقطع فيديو يظهر فاضل وهو يتوسل “الغزالي” فتح الطريق العام قبل ان يرفض الاخير ويحدث تشاجر والتلويح بالسلاح من الطرفين.

وكانت مجاميع الغزالي قد حاصرت، يوم أمس الأحد، مقر السلطة المحلية التي يتواجد وسكن المحافظ “شمسان” لضغط عليه من أجل الإفراج عن الموقفين على ذمة اغتيال مراقيقه بالتربة في اكتوبر من العام الماضي.

 

قد يعجبك ايضا