تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادي إصلاحي يتهم المحافظ شمسان بتنفيذ مخطط طارق للسيطرة على تعز

وصف القيادي في التجمع اليمني للإصلاح في تعز وأحد قادة محور تعز، توفيق عبدالملك، الثلاثاء، قرارات التعيين الأخيرة لمحافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، تفخيخ لتعز بإحلال لما اسماهم “العفافيش والمتحوثيين” وتخدم مخطط “طارق صالح” لسيطرة على تعز.

خاص- تعز اليوم:

وقال توفيق، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، لا تستفزوا تعز بقرارات تنال من مقاومتها وكبريائها وتضحياتها، خطير ما يجري على قدم وساق من إحلال” المتحوثيين” في تعز وفق سياسة النفس الطويل التي تطبخ على نار هادئة ، وتعمل وفق التسريب المتدرج لنفايات الماضي إلى مفاصل السلطة المحلية “.

وأشار توفيق الى ان قرارات شمسان تأتي لتستكمل ما اسماه مخطط “طارق صالح”، قائلا ” خطة تفخيخ إداري في المدينة ، وتحشيد في الحجرية وتجميع لقوى طارق وأعداء الشرعية في الساحل “.

وحذر توفيق من ما اسماه “تفخيخ تعز، قائلا “تعز تحذر من تفخيخها بسلطة لا تملك حسا مقاوما ولا تسعى نحو التحرير ولا تضمد جراحات الجرحى”، منوها الى ان انه لا يوجد أي معارضة أو عداء من جهته لحزب المؤتمر وإنما مع من اسماهم “العفافيش”، ومذكرا ان شمسان وعددا من مدراء المديريات والمكاتب والمناصب التي يتقلدها المؤتمرين في تعز.

وكان شمسان قد اصدر، يوم أمس الاثنين، قرارات تعيين جديدة لعدد من مكاتب السلطة المحلية في المحافظة من ضمنها مكاتب الصحة والشؤون القانونية والنقل .

قد يعجبك ايضا