تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| تفاصيل جديدة في قضية “ورد” وادلة تعّرض تصريحات القضاء للطعن

أعاد فيديو نشره ابن المرأة التي هدمت قوات المحور منزلها في منطقة البعرارة قضية الهدم إلى الرأي العام من جديد.

تعز – تعز اليوم :

وقدم بلال عبد الوهاب، نجل ورد “الأرملة” ، بفيديو نشره على صفحته ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، الإثباتات القانونية التي تؤكد أن قطعة الأرض وهبها لهم خالهم “سعيد محمد قحطان ” الى والدته “ورد سعيد محمد قحطان ” بسبب التخفيف من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

وأظهر بلال، في الفيديو، شهادة مسجلة لخاله بالصوت والصورة يؤكد فيها تقديمه قطعة الارض لأخته ورده”، بالإضافة الى عرضه وثائق الأرض الصحيحة.

https://www.facebook.com/100006631961214/posts/2668502600047446/?app=fbl

وقدم بلال صور لتصريحات البناء من السلطات المعنية التي بدورها وافقت لهم على البناء الأخير قبل شروعهم به”.

وأشار بلال الى ان ظهور والدته بالفيديو الأخير الذي اشتكت به من ظلم قوات المحور اثناء هدم منزلها كان عفوي وغير مقصود، لافتا الى ان سبب صمته طوال الفترة الأخيرة هو “السماح للإجراءات القانونية ان تأخذ مسارها بالأخص انه قيل لهم انه تم هدم منزلهم عن طريق الخطأ”.

ورد بلال على التصريحات التي تزعم انه لا يوجد علاقة لوالدته بالأرض بطلبه منهم التبين وتحري المصداقية مستنكرا ” الاساءات التي تعرضوا لها من سب وشتائم وتكذيب”، ونافيا “أن يكون صدر منه أو والدته أي اساءة ضد شخص القاضي”.

ودعا بلال جميع الناشطين ووسائل الإعلام بالتواصل مع المحامي “أحمد الدهبلي” الذي وكلته الأسرة لمتابعة القضية إذا ما ارادوا التأكد من أي ملابسات او تفاصيل للقضية.

وتأتي تصريحات بلال كرد على تصريح رئيس محكمة الاستئناف، أحمد عبدالغفار الحمودي، الذي نفى بمؤتمر صحفي أي علاقة للأرملة بالأرض.

وأثارت قضية هدم منزل الأرملة، الأربعاء الماضي، استهجان واسع بين ابناء تعز، الأمر الذي دفع السلطات القضائية والامنية الى تبادل الاتهامات عن المسؤولية قبل ان يتم اتهام المرأة نفسها بالكذب والتدليس، الأمر الذي جعل الصورة مشوشة   أمام الرأي العام حتى الان.

قد يعجبك ايضا