تعز اليوم
نافذة على تعز

مسلحون من محور تعز يختطفون القاضي القباطي بعد الاعتداء عليه في منزله

اعتدى مسلحون تابعون لمحور تعز، أمس الأربعاء،  على القاضي، منصور القباطي، بالضرب المبرح والإهانة  بعد مداهمتهم منزله  واقتياده الى سجن خاص لعدة ساعات قبل ان تتمكن وساطات من اخراجه.

تعز – تعز اليوم :

وقالت مصادر محلية ل”تعز اليوم”، إن مجاميع كلا من عرفات وحكيم الصوفي، “قيادات في اللواء 170 دفاع جوي”، هاجمت صباح أمس الأربعاء، منزل القباطي في حي الثورة  واعتدوا عليه بأعقاب بنادقهم  واقتادوه  الى سجن خاص تابع للواء في منطقة الدرن”.

وتابعت، إن المسلحين مكنو أحد المواطنين الذي يشتكي من تعسف القاضي، من لطمه وإهانته”.

ونوهت إلى أن وساطات من مسؤولين وقادة عسكرين استطاعت ان تخرج القاضي القباطي من معتقلهم عند الظهيرة .

واشارت المصادر الى ان القاضي الذي تعرض للاعتداء كان ذلك على خلفية خلاف نشب بينه وبين الحاج بائع الدجاج والذي  تطور ليصبح قضية رأي عام في تعز.

وأوضحت مصادر مقربة من القاضي القباطي لـ”تعزاليوم”، إن القباطي كان عن طريق الغلط قد داست عربته “سيارته” احدى دجاج الحاج بائع الدجاج ونزل من على متن سيارته وبادر بدفع قيمتها الى أن الأخير رفض وقام بتكسير زجاج سيارة القاضي وحاول الاعتداء عليه الأمر الذي نشب عراك  بين الطرفين ”

وتابعت” إن كلا من عرفات وحكيم الصوفي قاما على عقب الحادثة بالاعتداء على القاضي القباطي وانزاله السجن دون أي مصوغ قانوني”

واستنكرت، الهجمة الإعلامية التي وجهت ضد القاضي دون أي تحقق من الحقائق، داعية الناشطين ووسائل الإعلام الى التحقق والتأكد من مصادر الأخبار.

وكان الحاج بائع الدجاج قد نشر فيديو يشتكي فيه من اعتداء القاضي وتعسفه، الأمر الذي تفاعل معه ناشطون وابناء تعز بشكل واسع.

قد يعجبك ايضا