تعز اليوم
نافذة على تعز

محامي الحمادي يتعرض لحملة ممنهجة بعد كشفه معلومات خطيرة

كشف  محامي أولياء دم الحمادي، نجيب الحاج، الخميس، انه يتعرض لحملة استهداف هدفها النيل منه من قبل ما اسماهم “توجيه العسكر وعسكر التوجيه المعنوي لمحور تعز” بعد ان صرّح عن خمسة من الاسماء المطلوبة  للتحقيق في حادثة اغتيال الحمادي .

تعز – تعز اليوم :

وقال  الحاج، في منشور مطول على صفحته ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، تنامت خلال اليومين الماضين حملة النبش والتفتيش في صفحتي على الفيسبوك من قبل كتيبة التحريض والتخوين الإخوانية التابعة لمحور تعز”.

وأشار الحاج الى إعادة تداولهم لصورة تجمعه مع النائب البرلماني، أحمد سيف حاشد، وتوظيفها على أن له علاقة مع من يسموه بالمتحوث حاشد “.

ووجه الحاج خطابه لتوجية المحور قائلا ” يا أيها الأغبياء هذه التهمة من أجمل التهم التي اعتز بها أن أكون صديقا للإنسان الحر الأستاذ أحمد سيف حاشد”، رافقا مع منشوره لصورة التي تجمعه بالنائب حاشد.

وكان الحاج قد كشف، في حوار له مع وسائل الاعلام ، عن خمسة من الاسماء الذين ورد ذكرهم كمتهمين في حادثة اغتيال الحمادي ويأتي في مقدمتهم القيادي في الإصلاح، ضياء الأهدل، وقائد ما يسمى اللواء الخامس حرس رئاسي، عدنان رزيق، بالإضافة الى: وعبدالله يحيى جابر الجائفي، وعبدالله عبدالفتاح المسني ”مقيم في الرياض ويعمل لدى قوات التحالف، وعبدالحميد مقبل سيف”، وجميعهم قيادات في حزب الإصلاح.

قد يعجبك ايضا