تعز اليوم
نافذة على تعز

عجوز تناشد الله بعد قيام اللجنة الامنية بهدم منزلها

تداول ناشطون بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء ، مقطع فيديو يظهر هدم منزل امرأة في شارع الأربعين بالبعرارة، شمالي مدينة تعز، من قبل الحملة الأمنية التابعة لمحور تعز دون أي مصوغ قانوني وبهدف البسط على أرضيتها.

تعز – تعز اليوم :

وقالت المواطنة وهي تجهش بالبكاء ، في مناشدة لها اثناء هدم منزلها، “مش حرام عليهم مش حرام، اني عمرتها بحالي ومالي ولي 27 عام مشتري للأرض وجميع أوراقي موجودة “.

وتابعت متسائلة بحرقة ” أين حكومة ربي ؟ أين حكومة ربي ؟”

وأضافت، اني اشتريتها بحالي ومالي وداري الله كيف حالتي ”

https://www.facebook.com/100008173782236/videos/2608411259441308/

واشارت المواطنة الى شهادة وفاة زوجها التي استمرت بالدفاع عن قطعة أرضه من أجل تأمين سكن لأبنائها، قائله ” بعت كل ما بيدي وعمرت هذه الغرفتين، والله فراش ما املكه بالمنزل ، يا لطيف ياربي”.

وأثارت حادثة هدم منزل المرأة سخط واسع في اوساط تعز لتتحول الى فضية رأي عام تفاعل معها العديد من القيادات السياسية والاجتماعية في المحافظة، الأمر الذي دفع الجهات القضائية التي حكمت بهدم منزل المرأة بتحميل قوات المحور مسائلة الخطاء بفهم التوجيهات، فيما ردت إدارة شرطة تعز، بمنشور على صفحتها الرسمية ب”فيسبوك”، توضح ان قيامها بهدم المنزل جاء بناء على قرار قضائي.

ويستمر تفاعل عشرات من الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي مع قضية المرأة ومطالبتهم بإنصاف مظلوميتها تحت هشتاج #أين_حكومة_ربي؟

الذي اكتسح صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن”.

قد يعجبك ايضا