تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| اختطاف مواطن بعد الاعتداء عليه أمام أسرته من قبل قيادي في اللواء22 ميكا

اعتدى طقم عسكري تابع لقائد عسكري في اللواء 22 ميكا محور تعز، أمس الثلاثاء، على مواطن بعد التقطع عليه أمام أسرته في حي الأخوة، وقام بتكسير سيارته واقتياده الى مكان مجهول بسبب استمراره بالمطالبة بمنزله الذي تم نهبه من قبل قيادات عسكرية في اللواء نفسه.

تعز – تعز اليوم :

وقالت مصادر محلية ل”تعز اليوم”، إن المواطن محمد شمسان، تعرض لتقطع من قبل طقم يتبع قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 22ميكا، عارف الخزرجي، وقامو بضربه بأعقاب البنادق واخذه من أمام أسرته التي كانت معه في السيارة التي تم تكسيرها، إلى منطقة مجهولة حتى الان.

وأشارت المصادر الى أن سبب الاعتداء واختطاف شمسان من قبل عصابة الخزرجي جاء بعد ايصال المتهمين ” محمد الجرادي، توفيق الصامت”، قياديان في القطاع الثاني في اللواء 22 ميكا ، الى نيابة استئناف تعز، قبل أمس الاثنين، والتي كانت قد اصدرت أمر قهري بالقبض عليهم، والتي بتت بالحكم على المتهمين وحكمت عليهم بتعويض شمسان مبلغ 8 ملاين ريال يمني مقابل الأموال التي نهبوها عليه”.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر فيه ابنة شمسان( طفلة لا يتجاوز عمرها 15 عام) وهي تروي قصة اختطافه وتناشد أهالي تعز للضغط على الخاطفين للإفراج عنه.

قد يعجبك ايضا