تعز اليوم
نافذة على تعز

مقتل اربعة اشخاص وجرح سبعة في اشتباكات مسلحة بشرعب السلام

أدت اشتباكات مسلحة بين رجال الأمن وعصابة مسلحة في عزلة بني وهبان بمديرية شرعب السلام، السبت، الى مقتل أربعة أشخاص وجرح سبعة آخرين، بينهم مواطنين.

خاص – تعز اليوم :

وتحدث مصدر محلي لـ”تعز اليوم”، إن الاشتباكات وقعت بعد نصب العصابة التي يتزعمها المدعو ” منير الحشاش” كمين مسلح لطقم الأمن في منطقة وادي هزان بعزلة بني وهبان وقتلهم اثنين من رجال الأمن وهم “بجاش الزماني وصدام جبهان”، فيما قتل المواطن ” عبدالباقي محمد” الذي صادف مروره بالطريق اثناء وقوع الكمين “.

وأضاف المصدر، إن حملة أمنية من أطقم مديرية الأمن عززت مكان وقوع الكمين واشتبكت مع العصابة المسلحة وتمكنت من قتل زعيمها المدعو “الحشاش”، فيما أصيب مجموعة آخرين من كلا الطرفان”.

واشارت المصادر الى ان طقم الأمن الذي تعرض للكمين من قبل العصابة المسلحة كان في طريق عودته الى إدارة الامن بعد قيامه بمهمة أمنية بمنطقة وادي هزان”.

وكشفت، ان مهمة طقم الأمن كان تجميع مجموعة من المواطنين من ابناء المنطقة لتحقيق وطلب اليمين في قضية الاعتداء على أملاك المواطن، مختار أحمد علي سيف، من ابناء المنطقة والذي تعرضت مزارعه لشجرة “القات” للقطع أكثر من مرة كان أخرها في مساء يوم أمس الجمعة”.

ونوهت الى أن المدعو “الحشاش”، وهو احد المطلوبين للأمن على ذمة قضايا جنائية سابقة، لم يكن من ضمن الاسماء المطلوبة لأداء اليمين”.

وادان ابناء شرعب السلام الكمين المسلح الذي تعرض له رجال الأمن، معلنين وقوفهم مع الأجهزة الأمنية لضبط كل العناصر الخارجة عن القانون والتي تسعى لنشر الفوضى بالمديرية.

قد يعجبك ايضا