تعز اليوم
نافذة على تعز

اعتداء على موظفي مكتب مالية تعز لتمرير فساد

أدانت نقابة موظفي وعمال مكتب مالية تعز، الأربعاء، اقتحام مقرها من قبل قيادات عسكرية تابعة لمحور تعز بعد يوم من طرد وكيل أول السلطة المحلية، عبدالقوي المخلافي، ممثل مكتب المالية بديوان المحافظة.

تعز- تعز اليوم

واعتبرت النقابة، في البيان الذي اصدرته وتلقى “تعز اليوم”، نسخة منه”، ان الهدف من اقتحام مكتبها من قبل قيادات عسكرية على اطقم مسلحة تتبع المحور ، يوم أمس الأربعاء، بعد يوم من اقدام المخلافي على طرد مندوبها بديوان المحافظة، محمد اليوسفي، وطرد مدير مكتب المالية في مديرية المظفر، اسماعيل حيدر، والانتهاكات والتضيق المستمر على موظفيها هو “محاولة الضغط على قيادة مكتب المالية لتمرير مخالفة ماليه للقوانين واللوائح النافذة”.

وأضافت، إن لجوء بعض وكلاء المحافظة وبعض القيادات العسكرية إلى ممارسة الابتزاز والقيام بهذه الانتهاكات الخطيرة والمدانة، وهم من يفترض بهم أن يكونوا أكثر الناس التزاماً بالنظام والقانون، هو أمر يكشف فداحة العقلية التي تقود المحافظة ونزقها واستهتارها بالقوانين والنظام”.

وطالبت النقابة محافظ السلطة المحلية ورئيس حكومة الشرعية وقف نا وصفته ” العبث ومحاسبة وردعا المتسببين وحماية موظفي مكتب المالية من مثل هذه الانتهاكات وإعادة الاعتبار لهم”.

ودعت النقابة الاحزاب السياسية والمكونات النقابية والفعاليات المدنية وكل أبناء المحافظة إلى إدانة هذه الأعمال المسيئة والوقوف صفاً واحداً ضد الفساد وضد كل من تسول له نفسه تجاوز القوانين والأخلاقيات العامة.

قد يعجبك ايضا