تعز اليوم
نافذة على تعز

المخلافي يتحدى قرار المحافظ ويعيد الفرق الطبية للعمل في نقطة الهنجر

تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي، قبل ساعات من الان، صورة تظهر عودة كادر مبادرة فحص درجة الحرارة التابع لمؤسسة القيادي في حزب الإصلاح “حمود المخلافي” الى مزاولة العمل في نقطة الهنجر، بعد ساعات على اصدار السلطة المحلية قرار يمنعها من ذلك بسبب عدم تنسيقها مع الجهات المختصة وعدم جدوى ما تقوم به.

تعز – تعز اليوم :

وأصدر مكتب السلطة المحلية في تعز، الأربعاء، تعميم بمنع المنظمات والمبادرات الأهلية بتنفيذ أي نشاط يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الكورونا دون التنسيق السلطة المحلية ومكاتبها المختصة.

ووصف التعميم، الذي تلقى “تعز اليوم” نسخة منه، النشاطات التي قامت بها بعض المبادرات ب”العشوائية ولا تؤدي الى تحقيق الهدف المنشود”، بالإشارة الى مبادرة القيادي في حزب الإصلاح “حمود سعيد المخلافي”، في حين قللت تصريحات عديدة صادرة عن مكتب الصحة ولجنة مكافحة الوباء ووكلاء السلطة المحلية من جدوى ماتقوم به مبادرة “المخلافي”.

وتأتي التصريحات الرسمية من السلطة المحلية في تعز ومكتب الصحة التي تنفي فائدة قياس درجة الحرارة في الكشف عن الكورونا، بالتزامن مع حالة التصعيد الإعلامي التي يقودها إعلام الإصلاح غير الرسمي ضد محافظ المحافظة، نبيل شمسان، على خلفية امتناع الأخير التوقف لإجراء فحص قياس الحرارة في احدى النقاط التابعة لقوات الحزب ، والتي تنظمها أيضا مبادرة “المخلافي”، في مدخل المدينة الجنوبي.

قد يعجبك ايضا