تعز اليوم
نافذة على تعز

محامي الحمادي : النيابة مارست ضغوط لدفن العميد وذهبت بعيدا عن الحقيقة

كشف محامي أولياء دم الحمادي، نجيب شرف الحاج، عن ممارسة النيابة العامة ضغوطات لدفن قضية اغتيال الحمادي وامتناعها عن القيام بدورها لكشف الحقيقية.

تعز – تعز اليوم :

وقال الحاج، بمنشور مطول في صفحته ب”فيسبوك”، نشره قبل ساعات من تشييع رفات الحمادي، “في الوقت الذي مارست فيه النيابة العامة ضغوطات شتى لدفن الحقيقة ودفن جثة الشهيد الحمادي لا تزال النيابة الى اليوم تماطل وتسوف وتتراخى وتمتنع عن القيام بواجبها في أتخاذ اي اجراءات جديه بشان استدعاء وضبط عدد من الاشخاص الكبار الضالعين في جريمة اغتيال الحمادي ممن وردت أسمائهم في التحقيقات وفي شهادات الشهود”.

وأعتبر الحاج ان التفسير الوحيد لتراخي النيابة هو “سعيها لدفن الحقيقة في مهدها وطمس معالم الجريمة وافلات بقية المشتركين والممولين والمخططين من العقاب “، وتابع متهما النيابة بالعمل على دفن قضية الحمادي، قائلا “أصبحت أشك في جدية النيابة فتراخيها وموقفها مُريب للغاية وأعتقد أنها سوف تبذل قصار جهدها لدفن الحقيقة وحرف مسار القضية .

وأشار الحاج الى امتناع النائب العام ” منح فريق الادعاء الخاص صورة من ملف القضية وصادر حقهم في ذلك؟!، وكل همه دفن رفات الحمادي”.

وأضاف متسائلا “كيف سيملك الجرأة لاستدعاء “الهوامير” والضالعين الكبار في الجريمة رغم الطلبات المتكررة المقدمة اليه بذلك؟!”بالإشارة منه الى تورط شخصيات رفيعة في سلطة الشرعية باغتيال الحمادي.

ودعا الحاج الرقابة الشعبية للتحرك والضغط لكشف الحقيقية وعدم الركون الى الأجهزة الرسمية حتى لايتم اختزال حادثة اغتيال الحمادي وتمييعها.

وتأتي تصريحات الحاج، وهو محامي أولياء دم الحمادي، لتؤكد ما كشفه موقع “تعز اليوم”، في وقت سابق”، عن ممارسة جهات رفيعة في سلطة الشرعية وفي مقدمتها نائب رئيس الشرعية، علي محسن الأحمر، ضغوطات كبيرة على لجنة التحقيق لمنع كشف تفاصيل حادثة اغتيال الحمادي، نتيجة لتورطهم في التوجيه بتصفية الحمادي”.

قد يعجبك ايضا