تعز اليوم
نافذة على تعز

إصلاح تعز يستفز أسرة الحمادي بالدعوة الى حضور مراسيم التشييع

دعا التجمع اليمني للإصلاح في تعز أعضائه وانصاره الى المشاركة في استقبال و تشييع جثمان قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي.

تعز – تعز اليوم:

وقال إصلاح تعز، في بلاغ صحفي صادر عنه يوم أمس الأربعاء، انه يعبر عن عميق حزنه بخسارة قائد مثل الحمادي و يهيب بأعضائه وانصاره بالمشاركة.

وجاءت دعوة الإصلاح بعد ساعات من استبعاد نجل الحمادي لحزب الإصلاح في دعوته لأحزاب وجماهير تعز حضور مراسيم تشييع والده.

وقال أكرم عدنان، بمنشور دعا فيه للمشاركة في تشييع رفات والده، في صفحته ب”فيسبوك”، ان دعوته هي “دعوة للأحرار والشرفاء الذين لم تتلطخ ايديهم بدم الشهيد، دعوة للصحفيين الاحرار اصحاب الاقلام الحرة وليس المأجورة”.

وتابع أكرم، “دعوة للأحزاب السياسية من كانوا سند للشهيد وعلى رأسهم شرفاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والحزب الاشتراكي اليمني والمؤتمر الشعبي العام ولجميع الأحرار حاملين مشروع الشهيد”، مستبعدا من دعوته حزب الإصلاح.

واشارت مصادر مقربة من أسرة “الحمادي”، أن الاسرة رأت بلاغ الإصلاح الذي استبعدوه من دعوتهم حضور التشييع ، استفزازي لأفراد الاسرة ولأنصار الحمادي”.

الجدير بالذكر ان قيادات في الصف الأول بالإصلاح على رأس قائمة الاتهام في التخطيط والتدبير لحادثة إغتيال الحمادي، التي نفذت في مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي.

ووصل جثمان الحمادي، ظهر اليوم الخميس، الى مدينة التربة من مدينة عدن، وسط استقبال سيل شعبي غاضب ومطالب بالقصاص من القتلة والثورة عليهم.

قد يعجبك ايضا