تعز اليوم
نافذة على تعز

مناشدة من احد الجنود لقيادة محور تعز بسحب جثث القتلى

تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي، الاثنين، مقطع فيديو لأحد جنود محور تعز هاجم به قيادة المحور على خلفية تركهم لجثة زميله في العراء دون سحبها بعد مقتله في اشتباكات وقعت بين قواتهم وقوات “الحوثيين”.

تعز – تعز اليوم :

ويظهر في الفيديو جثة الجندي مرمية على الشارع وزميله يتهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية وفي مقدمتهم قائد المحور، خالد فاضل، بإهمال الجنود والقائهم في معارك غير محسوبة والمتاجرة بهم والفساد المالي والإداري.

وتساءل الجندي مشيرا الى جثة زميله الملقية على بعد امتار منه في خطوط النار، قائلا ” أين خالد فاضل ؟ الذي زار هذه الجبهات، أينه يأتي ليخرج جثثهم؟!

أين الفندم المجيدي وعدنان رزيق، وأين اللجنة الأمنية والأكحلي، وأين الضباط الجدد” بالإشارة منه الى ضباط جيش الشرعية المعينين حديثا .

وتابع داعيا مدراء المديريات والقيادات في سلطة الشرعية ليشاهدوا مصير “أبطال الشرعية” الذين يستغلون تضحياتهم وقت التسابق على المصالح”.

وكشف الجندي عن فساد أحد قيادات محور الشرعية قائلا بسخرية “يحيى الريمي عمل لنا مواطير، أينه يأتي ليخرجهم بكهرباء” بالإشارة منه الى شركات الكهرباء التجارية التي افتتحها قيادات ونافذين في الجيش بمدينة تعز.

وطالب الجندي رئاسة سلطة الشرعية والتحالف “السعودي” بتغيير قيادات محور تعز العسكري، قائلا” نناشد التحالف وعبده ربه بان يخلعهم، ليسوا حق قيادة أو سلطة ولا يوجد بينهم دم”.

وتابع، بيننا وبينهم خمسة أمتار لا يوجد معانا مدرعة أو ذخيرة نزلنا الى هنا “غيرة “وليس من أجل هذه القيادات الجرذان الذين اذا سمعوا قارح من الحوثيين تخبوا “، حسب تعبيره وبالإشارة منه الى المسافة التي تفصلهم مع مجاميع قوات الحوثيين.

ولاقى فيديو جندي محور تعز تفاعل وسخط كبير بين أبناء تعز وفي أوساط الناشطين بوسائل التواصل الإجتماعي الذين حملوا قيادة محور تعز مسؤولية دماء ابنائهم الذين يسقطون في معارك تحريك عبثية بين الحينة والأخرى.

الجدير بالذكر انه اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات المحور وجماعة الحوثيين في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، مطلع الأسبوع الجاري، واسفرت عشرات القتلى والجرحى من الطرفيين دون احراز أي طرف لأي تقدم عسكري.

قد يعجبك ايضا