تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| اللجنة الطبية تُنشئ مركز وهمي للمشلولين لإقناع الجرحى العودة من الهند

أتهم جرحى تعز المصابين بالشلل في الهند، الأحد، سلطة الشرعية واللجنة الطبية العسكرية لشئون الجرحى بالكذب في زعمها “تجهيز مركز علاج طبيعي لاستقبالهم في مدينة تعز” بعد تسفيرهم من الهند قبل استكمال العلاج.

خاص – تعز اليوم :

وقال الجريح، نجيب قاسم _مقعد بالشلل_ لموقع “تعز اليوم”، إن الجرحى طلبوا من اللجنة الطبية ان تحدد لهم موقع مركز العلاج الطبيعي الذي ادعت انها جهزته لاستقبالهم إلا انها رفضت ذلك “.

وأضاف مخاطبا اللجنة الطبية في محور تعز ” يالجنة طبية اعطونا عنوان حق مركز العلاج الطبيعي الذي في تعز على أساس نروح نشوفه”.

وتابع بسخرية مشيرا الى حجم الاستهتار بحياة الجرحى وضحالة التجهيزات ” مش مركز رعاية يجي يشبك لك كهرباء، يانعم ششحنك !، محناش كمبيوترات للشحن !”.

وأكد مجيب انه التقى سابقا مع القيادي في محور تعز، وهيب الهوري، واعطاه وعدا بتجهيز مركز لائق إلا انه حتى وقت كتابة الخبر لم يتلق اي اشعار عن تجهيز مركز علاج طبيعي “.

وأكد الجرحى موقفهم الرافض مغادرة الهند دون استكمال العلاج ودفع مديوناتهم، داعيين كل الناشطين والإعلاميين والحقوقيين وابناء تعز عامة الى الوقوف مع مظلوميتهم وفي صفهم.

وفاجئت اللجنة الطبية التابعة لمحور تعز جرحى الشرعية بالهند، في مذكرة سلمتها لهم الأسبوع الماضي، بقرار ترحيلهم بال20 من شهر مارس الجاري، قبل ان يستكملوا علاجهم ودون ان تسليمهم مخصصاتهم الشهرية ومديوناتهم لدى مستشفيات الهند، الأمر الذي أصاب الجرحى _المقعديين بالشلل_ بالشعور بالخيبة والخذلان.

قد يعجبك ايضا