تعز اليوم
نافذة على تعز

صحفي مقرب من الحمادي يتهم شمسان بتمييع حادثة الاغتيال

أكد صحفي مقرب من قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، الضغوطات التي تمارس ضد اسرة الحمادي لدفن قضيته قبل إعلان نتائج التحقيق.

خاص – تعز اليوم :

وأتهم الصحفي، عبدالحليم صبر _احد صحفيي اللواء35 مدرع_ محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، بالمشاركة في الضغوطات التي تمارسها ما اسماها “سلطات عليا” على أسرة الحمادي.

وكتب صبر، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، “محافظ تعز نبيل شمسان أحد ادوات الضغط الذي تستخدمها سلطات عليا لدفن جثمان الشهيد عدنان الحمادي .

وأضاف صبر، هناك من يعبث بملف قضية اغتيال العميد عدنان الحمادي”، مطالبا” محاميين وأولياء الدم عمل مؤتمر صحفي يوضح حقيقة ما يدور خلف الكواليس”.

وبأتي تأكيد صبر بعد أن كشفت مصادر خاصة ل”تعز اليوم”، عن رفض اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، اصدار أوامر قهرية لضبط المتهمين في حادثة اغتياله، وممارستها ضغوطات على أسرة الحمادي لقبول دفن جثمانه قبل اخراج التقرير الرسمي للجنة الى الرأي العام، خلال اجتماع جمعها صباح اليوم الخميس، مع نجل الحمادي “زكرياء”، في مدينة عدن، الأمر الذي قابله نجل الحمادي بالتمسك بموقف أسرته الثابت والرافض لدفن الجثمان قبل اظهار نتائج القضية.

قد يعجبك ايضا