تعز اليوم
نافذة على تعز

الصامت يسخر من التصرفات اللامسؤولة لمحور تعز

سخر صحفي جميل الصامت، من قيام محور تعز العسكري الذي يسطر عليه التجمع اليمني للإصلاح، بمداهمة منزله بحجة اعتقاله بتهمة “تشويه محور تعز “.

تعز – تعز اليوم :

وقال الصامت، برسالة ساخرة وجهها الى قيادة المحور، “ياجماعة انا وأنتم أمام القضاء لماذا تلجاؤون للغزوات الليلية ومداهمة القرى والمنازل، لماذا تشوهون سمعة الجيش ومؤسسات الدولة بتصرفاتكم الصبيانية الرعناء “.

وأضاف الصامت، في رسالته التي نشرها على صفحته ب”فيسبوك”، ” مجرد اتصال من إدارة الامن او طلب اشعار بالحضور من النيابة يغنيكم البهذلة واساءة السمعة وصرف الاعتمادات ونفش الذخيرة”.

واشار الصامت الى انه يمتثل منذ عدة اشهر للدعوات قضائية رفعها عليه المحور امام القضاء.

وداهمت قوات الإصلاح، في مساء متأخر من يوم الخميس الماضي، منزل الصامت في منطقة القفعة بصبر واعتقلت شقيقه بالوقت الذي  اعتقلت به الكاتب جميل الشجاع واقتادته الى السجن بتهم تشويه “محور تعز”، التي كشفت كتاباتهم الكثير من ملفات الفساد والجرائم التي ارتكبها المحور.

وتأتي عملية مداهمة منزل الصامت واعتقال الشجاع، وكلاهما من كوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بعد ساعات قليلة من مؤتمر أمين عام الناصري، عبد الله نعمان القدسي، والذي وجه به انتقادات واسعة الى حزب الإصلاح، الأمر الذي اعتبره مراقبون رسالة تحذير من الإصلاح لنعمان.

قد يعجبك ايضا