تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز | هذا ما حدث .. خلف كواليس اجتماع اللجنة الامنية

كشفت مصادر مطلعة، الأربعاء، عن انسحاب مجموعة من وكلاء السلطة المحلية للشرعية في تعز من اجتماع اللجنة الأمنية ، بعد مشادة كلامية بين سكرتير الحزب الإشتراكي اليمني ووكيل المحافظة، محمد عبدالعزيز الصنوي من جهة وقائد المحور العسكري المنتمي للإصلاح، خالد فاضل من جهة اخرى.

تعز – تعز اليوم :

وأوضحت المصادر، أن المشادة الكلامية جاءت بعد توجيه فاضل اتهامه للصنوي بأنه يشوه صورة الجيش من خلال نشر المواقع الإخبارية لخبر تناول تعرض الصنوي لمحاولة اغتيال في نقطة الهنجر.

واشارت المصادر الى ان الصنوي انسحب مباشرة من الاجتماع بعد اتهام فاضل له، فيما انسحب برفقة الصنوي كل من الوكلاء : رشاد الأكحلي وإيلان عبدالحق ومهيب الحكيمي ، احتجاجاً على تصرفات قائد المحور.

وتعرض الصنوي ،وكيل المحافظة لشؤون الحجرية، الأحد الماضي، لمحاولة اغتيال لاطلاق نار على موكب سيارته من قبل جنود الإصلاح في نقطة الهنجر بمنطقة الضباب، غربي تعز.

وتشهد محافظة تعز حالة من الصراع والانقسام السياسي بين المكونات الإصلاح-المسيطر على مقاليد الحكم في المحافظة، والمكونات السياسية والإجتماعية المناهضة له والتي تتهمه بالفساد والإقصاء والتهميش، وتحمله مسؤولية الوضع الأمني المضطرب الذي تشهده مدينة تعز ومناطق الحجرية.

قد يعجبك ايضا