تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| مسؤول في الحزب الاشتراكي يحذر من مغبة صراع دامي

وصفت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني محاولة الإغتيال التي تعرض لها سكرتير أول المنظمة في تعز ووكيل المحافظة، محمد عبدالعزيز الصنوي، بالعمل الدنيء والجبان الذي يهدف الى خلط الأوراق وزج ابناء تعز إلى صراعات داخلية.

تعز – تعز اليوم :

وقال مصدر في أمانة الحزب، في تصريح للموقع الرسمي للحزب الاشتراكي على الانترنت، إن تكرار محاولة اغتيال الوكيل الصنوي للمرة الثالثة، يدل على أن هناك أطرافاً لا يروقها تطبيع الحياة في المدينة، وتلجأ إلى مثل تلك الأعمال الجبانة والدنيئة بهدف خلط الأوراق وجر أبناء تعز إلى صراعات داخلية “.

وانسحب الصنوي، صباح اليوم الأربعاء، من اجتماع اللجنة الأمنية لسلطة الشرعية في تعز، بسبب مشادة كلامية بينه وبين قائد المحور الموالي للتجمع اليمني للإصلاح في تعز، خالد فاضل، على خلفية اتهام الأخير للأول “بتشويه الجيش الوطني”، الأمر الذي ادى الى فشل اجتماع اللجنة الأمنية بالأخص بعد انسحاب مجموعة من وكلاء المحافظة تضامننا مع الصنوي.

وتعرض الصنوي-وكيل المحافظة لشؤون الحجرية-، الأحد الماضي، لمحاولة اغتيال باطلاق نار على موكب سيارته من قبل جنود الإصلاح في نقطة الهنجر بمنطقة الضباب، غربي تعز.

وتشهد محافظة تعز حالة من الصراع والانقسام السياسي بين المكونات الإصلاح-المسيطر على مقاليد الحكم في المحافظة، والمكونات السياسية والإجتماعية المناهضة له والتي تتهمه بالفساد والإقصاء والتهميش، وتحمله مسؤولية الوضع الأمني المضطرب الذي تشهده مدينة تعز ومناطق الحجرية.

قد يعجبك ايضا