تعز اليوم
نافذة على تعز

روائي يشكو من استيلاء محور تعز على منزله

اشتكى الأديب والروائي، جمال الشعري، من استمرار فصائل جيش الشرعية في الاستيلاء على منزله ومنازل المواطنين في مدينة النور السكنية شمالي مدينة تعز، ونهبها وتهديدها.

تعز – تعز اليوم :

وكشف الشعري، في مناشدة مطولة في صفحته ب”فيسبوك”، عن تعرضه لتهديد بالتصفية والحبس وتلفظ بالفاظ نابئة من قبل قائد اللواء 17مشاة، عبد الرحمن الشمساني بسبب مطالبته بتسليم منزله، قائلا على لسان الشمساني ” مابنسلمش البيوت، خط نار واحنا حافظنا على البيوت، وأقسم بالله ماحد بيدخلها لو يقع مقاتيل، وبحبس عارك !”.

وأضاف الشعري، كان ذلك في حضور وكيل المحافظة ورئيس لجنة تسليم المؤسسات الحكومية والمباني الخاصة” بالإشارة منه الى “عارف جامل”.

وعبر الشعري عن شعوره بالخذلان والظلم من تصرفات قادة جيش المحور ، قائلا “أشعر بالخذلان والهزيمة ومشاعر كبيرة وكثيرة تسكنني من الإرادة في التمسك بحقي “.

وأشار الشعري الى انه قد تم التوجيه من السلطات المحلية ومن وكلاء المحافظة بإخلاء منزله إلا ان الشمساني ونائبة أركان حرب اللواء 17 مشاة، عبده حمود صغير، يرفضان ذلك مطلقا معللين الرفض بحجج واهية .

ورد الشعري على مزاعم قادة جيش المحور في استمرار استيلائهم على المنازل على انها في خطوط النار، قائلا ” من يعرف المكان يدرك ان منازلنا بعيدة كل البعد عن المواقع العسكرية المزعومة، ومنازل كثيرة فوقها يسكنها العامة، ويعرف الجميع في مدينة النور “، فيما استهجن بان يتم تحميل المواطن ونهب منزله بحجة ان “المقاومة تحتاج لها كمخازن ومستشفيات”.

واشتكى عشرات المواطنين في تعز من استيلاء فصائل تابعة لمحور تعز على منازلهم ونهبها ورفض الخروج منها، فيما دعت رابطة الأهالي المغتصبة منازلهم الى وقفة احتجاجية ، امام مقر السلطة المحلية للمطالبة بتسليم منازلهم.

قد يعجبك ايضا