تعز اليوم
نافذة على تعز

شاهد عيان يحكي القصة الكاملة لـ”تعز اليوم” في حادثة مقتل مرافق الحمادي

روى شاهد عيان لـ”تعز اليوم”، تفاصيل وملابسات حادثة مقتل مرافق قائد اللواء 35 مدرع” عدنان الحمادي”، عواد عبد الله عبد الجليل، الأحد، على يد احد اصدقائه في منزله الكائن بمنطقة “الصنه” مديرية المعافر جنوبي تعز.

خاص – تعز اليوم :

وقال شاهد العيان الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن مقتل عواد برصاص صديقه المدعو “عبدالله الأكمح” كان عن طريق الخطاء اثناء تلاعب الطرفان بالسلاح على سبيل المزح”.

وأوضح الشاهد” كنا مجموعة من الشباب في جلسة مقيل بمنزل الأخ عواد ومن ضمننا صديقه ” عبد الله الاكمح”، فقام عواد باخراج مخزن الرصاص من مسدسه واخذه منه واحد من اصحابنا، وقام برفعه على الأكمح على سبيل الدعابة، وبعدها رجع المسدس الى عواد والذي بدوره اعاد مخزن الرصاص الى المسدس”.

وتابع، “بعدها وضع عواد المسدس بجانب الاكمح دون ان يدري الاخير انه قد اعاد فيه مخزن الرصاص، واستمر الجميع بالحديث والمزح، واثناء تمازح الاكمح مع عواد قام برفع المسدس وتوجيه الى راس عواد وهو لا يدري انه في رصاص”.

واشار شاهد العيان إلى ان الرصاصة التي خرجت من المسدس استقرت في رأس عواد واردته قتيلا في نفس اللحظة.

وتأتي هذه الرواية في ظل حالة الغموض الذي تشهدها الحادثة بالتزامن مع عودة قضية اغتيال الحمادي الى المشهد مع قرار النيابة الاخير باستجواب عدد من القيادات السياسية والاعلامية البارزة التي تشير التقارير بضلوعهم بالتحريض ضد الحمادي .

قد يعجبك ايضا