تعز اليوم
نافذة على تعز

بحادث “مدبر” مقتل احد المتهمين في مقتل الحمادي

أثار مقتل القيادي العسكري في حزب التجمع اليمني للإصلاح في تعز،، أحمد مقبل اليوسفي،، في حادث غامض العديد من الاتهامات لحزب الإصلاح في الوقوف خلف تصفيته، كون اليوسفي أحد أبرز المطلوبين للتحقيق في قضية اغتيال قائد اللواء 35مدرع، عدنان الحمادي، الذي تشير التحقيقات الأولية إلى تورط الإصلاح في تصفيته.

خاص – تعز اليوم :

وكشفت مصادر خاصة لـ”تعز اليوم”،، إن مقتل، اليوسفي، جاء بعد خلافات بينه وبين قيادات في حزبه، وتخوف الأخيرين من أن يتحول اليوسفي إلى خيط يكشف تورطهم في جريمة اغتيال “الحمادي”، بالأخص أنه المسؤول الأول للحزب في مديرية المواسط، مسقط رأس الحمادي.

وعزز من هذه الاتهامات، اعتراف المسؤول الأمني في حزب الإصلاح في تعز و المتهم الأول في التخطيط لعملية اغتيال “الحمادي”، ضياء الحق الأهدل، بتواصله مع اليوسفي في الدقائق الأخيرة قبل مقتله.
وكتب الأهدل، منشور يرثي فيه ،اليوسفي، في صفحته ب”فيسبوك”، قائلا” قبل دقائق من الحادث كنا نتحدث معا ويقول لي انتبه لنفسك”.

وتداول ناشطون وقيادات في حزب الإصلاح، نباء مقتل “اليوسفي في حادث مروري”، في اقتضاب شديد، نهاية الأسبوع الماضي، بالرغم أنه مسؤول التدريب العسكري في الحزب والمقاومة الشعبية، دون أن يعلن الحزب نعيه له في بيان رسمي حتى الآن، وكذلك المحور العسكري للشرعية في تعز، والذي يعد من أبرز قياداته العسكرية.

قد يعجبك ايضا