تعز اليوم
نافذة على تعز

لجنة التحقيق الرسمية ترفض التعامل مع لجنة اللواء 35 بشأن اغتيال الحمادي

كشفت مصادر خاصه ل”تعز اليوم” رفض اللجنة الرسمية المكلفة بالتحقيق بقضية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، التعامل مع لجنة التحقيق التابعة للواء 35 مدرع.

تعز(المواسط) – تعز اليوم :

وأوضحت المصادر، إن اللجنة الرسمية التي شكلت بقرار رئيس سلطة الشرعية، عبدربه منصور هادي، أخبرت لجنة تحقيق اللواء 35، عدم اعتمادها على نتائج التحقيق التي توصلت إليها باعتبارها لجنة غير رسمية”

وأكدت المصادر، أن اللجنة الرسمية حذرت ضباط التحقيق في اللواء من نشر أي خبر عن نتائج التحقيقات التي توصلوا إليها منذ شروعهم في التحقيق بالقضية، عقب اغتيال الحمادي مباشرة.

وأشارت المصادر إلى مخاوف أبداها بعض من ضباط التحقيق في لجنة اللواء من مغبة تضييع القضية وتميع الحقيقة، بعد رفض اللجنة الرسمية التعاون معهم والأخذ في الاعتبار الحقائق والنتائج وخيوط المؤامرة التي تمكنوا إثباتها والوصول إليها.

وتحدثت تسريبات، نشرتها جريدة “العرب اللندنية” في عددها الصادر الاثنين، إن التحقيقات الأولية التي أجرتها لجنة التحقيق التابعة للواء 35مدرع، أثبتت تورط التجمع اليمني للإصلاح في تعز في حادثة اغتيال الحمادي، عبر تخطيط وإشراف مباشر من أحد أبرز قياداته الأمنية في المحافظة، الأمر الذي قد يطرح الإصلاح يدفع فاتورة حادثة الاغتيال إذا ما تم إثباته رسميا من قبل اللجنة الرئاسية المكلفة.

وتعرض الحمادي، في الثاني من الشهر الجاري، لعملية اغتيال داخل منزله في مديرية المواسط، جنوبي تعز.

قد يعجبك ايضا