تعز اليوم
نافذة على تعز

مقاومة الحجرية تنعي الحمادي وتدعو لتوحيد الصف ضد المتآمرين

كشف قائد ما يسمى مقاومة الحجرية، فؤاد الشدادي، عن محاولة سابقة لإغتيال قائد اللواء 35، عدنان الحمادي، باستخدام السم، ضمن محاولات عديدة.

خاص – تعز اليوم :

وقال الشدادي، في بيان نعي مقاومة الحجرية للعميد الحمادي، مساء أمس الثلاثاء،” أعلم أن محاولة اغتيالك أيها القائد الشهيد لم تكن الأولى فقد سبقها محاولات لم يكن السم البطيء الذي أصاب كبدك أولاها”.

وأشار الشدادي إلى أن عملية اغتيال الحمادي سبقها تحريض مستمر ومشروع تآمري تمكن فيه المتربصون من الوصول إلى اغتياله في عقر داره.

ودعا الشدادي،  ضباط وصف وأفراد اللواء 35 مدرع مواصلة مشوار العميد الحمادي والانتصار لتعز ، والمحافظة على وحدة الصف والتشكيلات العسكرية من اختراق الاعداء المتربصين .

وأكد اللواء 35 مدرع، مساء أمس الثلاثاء، أن حادثة إغتيال قائده، عدنان الحمادي، عملية غادرة ومدبرة.

وتعرض الحمادي، عصر يوم الإثنين، لعملية إغتيال غامضه مع مجموعه من رفاقه في مديرية المواسط، جنوبي تعز.

وزعمت وسائل إعلامية، عقب ذيوع خبر الاغتيال، أن الحمادي أغُتيل بطلقات من شقيقه إثر خلاف بينهما في منزله في المواسط، بينما يتهم ناشطون ناصريون حزب الإصلاح بالوقوف خلف العملية، كون الحمادي من أبرز العقبات لتوسعهم في محافظة تعز، ويتهم من قبل الإصلاح بالعمل لصالح الإمارات.

وقال الصحفي المقرب من الحمادي، فواز الحمادي، بمداخله له مع قناة تلفزيونيه،” إن الحمادي تعرض لعملية إغتيال مع شقيقه المصاب في نفس اللحظة”، نافيا أن يكون شقيقه هو من أرتكب جريمة إغتياله.

قد يعجبك ايضا